حسين لبيب يستقبل سفير بلجيكا في مصر بنادي الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسين لبيب يستقبل سفير بلجيكا في مصر بنادي الزمالك, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:26 صباحاً

الزمالك، استقبل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فرانسوا كورنييه سفير بلجيكا في مصر مساء الإثنين في مقر القلعة البيضاء.
وحرص رئيس نادي الزمالك على الترحيب بالسفير البلجيكي، موضحًا أن دور القلعة البيضاء لا يقتصر على الشق الرياضي فقط، ولكنه دور رياضي واجتماعي وسياسي. 
وأضاف الكابتن حسين لبيب: "يرجع الفضل في إنشاء نادي الزمالك للبلجيكي جورج مرزباخ، وندعو حفيده وعائلته لحضور مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر".
وفي نهاية الزيارة قام الكابتن حسين لبيب بتسليم السفير درع نادي الزمالك وقام فرانسوا كورنييه بتسليم رئيس نادي الزمالك هدية تذكارية.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الداخلية يوم الخميس المقبل على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 

مباراة الزمالك والداخلية تنطلق يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 

تنقل مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

طبيعة إصابة زيزو 

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح "زيزو" الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل تجهيزه للمباريات المُقبلة.

ووصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، بعد عودة بعثة الأبيض من  الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء، استعدادًا للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

ويعود الثلاثي ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف  فاروق جعفر، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى قائمة الفريق الأبيض أمام الداخلية فى الدورى والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وغاب الثلاثي عن مواجهة أبو سليم، نظرًا لسابق مشاركتهم مع فرقهم فى البطولة الأفريقية لذلك سيعود الثلاثي لقائمة الفريق أمام الداخلية للاستعانة بخدماتهم.

Advertisements

أهداف مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي 

افتتح ناصر منسي أهداف الزمالك أمام أبو سليم الليبي بعدما حول تمريرة عمر جابر لهدف عن طريق تصويبة قوية بقدمه اليمنى في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 47 عادل ناصر منسي وسجل الهدف الثاني له وللزمالك بعد تصويبة بقدمه اليسرى، وقلص الفارق لأبو سليم اللاعب مجالش في الدقيقة 75.

جوزيه جوميز

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه كان يستطيع حسم لقاء أبو سليم الليبي من الشوط الأول للمباراة.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "تحكمنا في المباراة وسعيد جدا من طريقة لعب الفريق في الشوط الأول، ونجحنا في خلق العديد من الفرص، وعندما تسنح لك الفرصة للتسجيل لابد من استغلالها لقتل المباراة".

وتابع جوميز: "كنا نعلم أن فريق أبو سليم الليبي مميز جدًا في الكرات الثابتة ورميات التماس الطويلة، والمباراة كانت بين فريقين لكل منهما طريقته، ولكننا نجحنا في فرض أسلوبنا".

وقال المدير الفني: "سعيد بقدرتنا على خلق فرص تهديفية كثيرة خاصة في الشوط الأول، وأهدرنا الكثير من الفرص وهذا حدث من قبل أمام الإسماعيلي في الدوري وعلينا أن نتدارك الأمر".

وقال جوزيه جوميز: "حذرت اللاعبين بالفعل من الكرات الثابتة لفريق أبو سليم الليبي، ورميات التماس الطويلة وهو ماحدث في كرة هدف الفريق المنافس، وتراجعنا في أخر ٢٥ دقيقة تقريبا، وأتحمل مسؤولية ذلك لأنني أجريت 4 تغييرات مرة واحدة، وهذا يحتاج وقت كي يدخل اللاعبون أجواء اللقاء".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "في الأدوار المقبلة سنواجه منافسين أقوى وعلينا التركيز بصورة أكبر وعدم إهدار هذا الكم من الفرص".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق