أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يواصل التألق في الكونفدرالية.. إصابة لاعب الأهلي بارتجاج في المخ.. وكولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل كهربا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يواصل التألق في الكونفدرالية.. إصابة لاعب الأهلي بارتجاج في المخ.. وكولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل كهربا, اليوم الأحد 25 فبراير 2024 11:21 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

الزمالك يضمن صدارة مجموعته بالكونفدرالية بعد الفوز على أبو سليم بثنائية

فاز فريق الزمالك على نظيره أبو سليم الليبي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عمر مرموش يسجل في تعادل فرانكفورت مع فولفسبورج 2/2 بالدوري الألماني

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت بقيادة نجمه الدولي المصري عمر مرموش مع ضيفه فولفسبورج بنتيجة 2/2، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب دوتش بنك بارك، في الجولة 23 من الدوري الألماني.

Advertisements

إصابة لاعب الأهلي الشاب بارتجاج في المخ وكسر في الأنف

دوري الجمهورية للشباب، تعرض مصطفي أبو الخير لاعب وسط الأهلى الشاب مواليد 2003 للإصابة بارتجاج في المخ وكسر في الأنف خلال مباراة الاتحاد السكندري اليوم الأحد.

موقف زيزو من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف أحمد سيد زيزو من المشاركة مع الأبيض أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء أبو سليم الليبي.

وتعرض زيزو للإصابة في لقاء أبو سليم الليبي وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة اللاعب بالتواء في الكاحل.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل كهربا

يسود اتجاه قوي داخل الأهلي للموافقة على رحيل محمود كهربا لاعب الفريق نهاية الموسم الحالي إلى أحد أندية الدوري السعودي.
وعلمت فيتو أن كولر لا يمانع رحيل كهربا إلى الدوري السعودي في ظل تواجد الثنائي وسام أبو علي وموديست ومع إمكانية ضم مهاجم أجنبي جديد في الموسم القادم.

وتأتي أزمة غرامة كهربا وعدم تسديدها مع مماطلة اللاعب في إغلاق الملف ومن ثم تعريضه للإيقاف من وقت لآخر ليدفع الأهلي باتخاذ قرار بيع اللاعب نهاية الموسم لأحد الأندية السعودية. 

ليفربول يتوج بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز على تشيلسي 0/1

توج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على تشيلسي 0/1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو).

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة زيزو في لقاء أبو سليم الليبي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق