أخبار الفن اليوم، تامر حسني يعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد.. وأشرف عبد الباقي يكشف لفيتو تفاصيل حريق لوكيشن الكبير وعلاقته بالمكان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم، تامر حسني يعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد.. وأشرف عبد الباقي يكشف لفيتو تفاصيل حريق لوكيشن الكبير وعلاقته بالمكان, اليوم الأحد 25 فبراير 2024 10:52 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن أبرزها الآتي:

علق الفنان أشرف عبد الباقي علي الحريق الذي اندلع في لوكيشن تصوير مسلسل “الكبير أوي” الذي يقوم ببطولته أحمد مكي، حيث أكد أن التصوير كان في مزرعة شقيق زوجته.

وقال أشرف عبد الباقي في تصريح خاص لـ"فيتو": "مفيش إصابات لأيٍ من أبطال المسلسل"

علق المؤلف أيمن بهجت قمر على فيلم تامر حسني الجديد “ري ستارت” الذي سيبدأ تصويره الفترة القادمة، وذلك عبر صفحته على الفيس بوك.

Advertisements

أيمن بهجت قمر يعلق علي تعاونه مع تامر حسني

وعلق قائلا: "دعواتكم، فيلم الصيف إن شاء الله، ري ستارت من تأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق وبطولة النجم تامر حسني اللي مورطني عشان وهو مؤلف فيلمه بحبك جاب مليار جنيه ماشاء الله بس إن شاء الله تحدي جديد بعد فيلم البدلة وبإذن الله هنكسر الدنيا".

 أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عرض مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز عبر شاشة قناة DMC حصريا في شهر رمضان

وكتبت الشركة المتحدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: انتظروا النجم كريم عبد العزيز ومسلسل #الحشاشين في رمضان حصريا على DMC.

حقق  الفنان محمد حماقي، نجاحا كبيرا بأولي حفلاته في  مدينة تورنتو الكندية ضمن جولته الغنائية في أمريكا الشمالية، حيث رفع الحفل شعار “كامل العدد”.

و قدم محمد حماقي خلال حفله الغنائي الذي أحياه في كندا عددا من أغانيه الشهيرة،  والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزها “نفسي أبقي جنبه”، “كان وكان”، “لمون نعناع” وغيرهم من الأغاني.

تتشر “فيتو” القائمة الكاملة للشباب الفائزين بجوائز الدورة الخامسة من مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون..

الفائزون بجائزة التصوير الفوتوغرافي

-فازت بالمركز الأول ودرع التكريم حنان محمد مأمون السعيد 
- فاز بالمركز الثاني ابراهيم محمد ابراهيم مصطفي كامل 
- فازت بالمركز الثالث تسنيم أحمد محمد على

تواصل الفنانة غادة عبد الرازاق تصوير مسلسلها الجديد “صبد العقارب” والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024.

ويعرض مسلسل صيد الغقارب والذي يقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازاق بشكل حصري على شاشة “cbc” في رمضان.

ويواصل أبطال مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق، تصوير مشاهد وأحداث العمل، حيث يكثف صناع المسلسل ساعات التصوير خلال الفترة الحالية للانتهاء من أغلب المشاهد قبل شهر رمضان المقبل والمقرر عرضه خلاله. 

كشف نعمة بدوي نقيب المهن التمثيلية اللبناني، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم وذلك بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، ونقله إلى العناية المركزة، وذلك بعد معاناته مع الفشل الكلوي الذي تسبب في بتر إحدى ساقيه مؤخرا.

وقال نعمة بدوي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إنه الفنان فادي إبراهيم حالته الصحية أصبحت مستقرة بالوقت الحالي، وذلك بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الأيام الماضية، مقدما الشكر لكل من سأل عنه في محنته الصحية.

أعلن الفنان تامر حسني عن فيلمه الجديد الذي سيبدأ تصوير مشاهده الفترة القادمة بعنوان “ري ستارت”.

 

0 تعليق