سكرتير مساعد محافظة الجيزة يتفقد تجهيزات معرض أهلا رمضان بالبدرشين (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سكرتير مساعد محافظة الجيزة يتفقد تجهيزات معرض أهلا رمضان بالبدرشين (صور), اليوم الأحد 25 فبراير 2024 09:00 مساءً

قام محمد نور السكرتير العام المساعد لمحافظة الجيزة يرافقه محمود شنب رئيس مركز ومدينة البدرشين بمتابعة استعدادات التجهيزات لمعرض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لأهالينا بشارع عمرو بن العاص.

ada45d2c64.jpg


حيث تم بدء تجهيز المعرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بشارع عمرو بن العاص بمدينة البدرشين(معرض ٢٥ يناير سابقًا) بالتنسيق بين محافظة الجيزة والغرفة التجارية رافق السكرتير العام المساعد ورئيس مجلس المدينة.

Advertisements

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

c2e151f663.jpg
04e87270f7.jpg
c5fd4b4797.jpg
4aba177f0f.jpg
538d6022d8.jpg
5e5bf28289.jpg

محافظ الجيزة يفتتح المعرض الرئيسي لـ “أهلا رمضان” بحي العمرانية بتخفيضات تصل إلى 25%
 

وكان محافظ الجيزة قال إن المعرض يضم ١١٠ باكيات لعرض السلع الأساسية والاستراتيجية التي تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين ١٥ % إلى ٢٥ %، مشيدًا بالدور الفعال والكبير للجهات والشركات المشاركة بتلك المبادرة والتي قامت بعرض كافة السلع الأساسية من (الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة والألبان بمنتجاتها، واللحوم والدواجن والفاكهة والخضراوات) بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.

3ec64810fd.jpg


وأشار محافظ الجيزة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المعارض بأحياء ومدن ومراكز المحافظة بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان تستهدف  تغطية قطاعات واسعة بمحافظة الجيزة خاصة بالأماكن ذات الكثافة السكانية العالية وذلك للإقبال الكبير من المواطنين على تلك المنافذ والمعارض التي تقيمها المحافظة.

0609b3c435.jpg

وشدد على جميع المسؤولين المعنيين بأجهزة المحافظة بالمرور الدوري للتأكد من التزام العارضين بنسب التخفيضات وقوائم الأسعار المعلنة ومتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من توافر السلع المختلفة. 

نقدم لكم من خلال موقع" فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

0 تعليق