مسلسل الحشاشين حصريا على شاشة DMC في رمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل الحشاشين حصريا على شاشة DMC في رمضان, اليوم الأحد 25 فبراير 2024 09:00 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عرض مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز عبر شاشة قناة DMC حصريا في شهر رمضان.

وكتبت الشركة المتحدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: انتظروا النجم كريم عبد العزيز ومسلسل #الحشاشين في رمضان حصريا على DMC.

ومؤخرا طرحت منصة watch it البوسترات الفردية لأبطال مسلسل "الحشاشين" للفنان كريم عبد العزيز، وذلك عبر صفحة المنصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

Advertisements

بوسترات مسلسل الحشاشين 

وظهر في البوسترات كل من  كريم عبد العزيز، أحمد عيد، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، سارة الشامي، نور إيهاب، وغيرهم. 

 

أبطال مسلسل الحشاشين 

 مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف. 

 

قصة تأسيس طائفة الحشاشين  

المسلسل الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر الميلادي، من المتوقع أن يحظى بردود فعل واسعة خاصة مع التحضيرات التي سبقت تصوير المسلسل ليخرج بصورة تليق بالدراما التاريخية المصرية. 

 

وتحكي قصة المسلسل تأسيس طائفة "الحشاشين" الإسماعيلية الشيعية على يد حسن الصباح الملقب بالسيد أو شيخ الجبل، والتي تعد من أوائل الطوائف الإرهابية في التاريخ. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

0 تعليق