"غرق معدية في نيل القناطر".. تواصل جهود انتشال جثث الضحايا والبحث عن مفقودين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في محافظة الجيزة، صباح اليوم الأحد، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة 3 جثث من المفقودين في الحادث، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المشرحة، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقي المفقودين.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل 10 عمال تقريبا، وتم انتشال 2 منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جارياً عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

الدفع بضفادع بشرية لانتشال الضحايا

وقال عدد من شهود العيان على حادث غرق معدية "الرياح" في عزبة ربيع بقرية نكلا في مدينة منشأة القناطر إن المعدية كانت تحمل من 10 لـ 11 عاملا بشركة مقاولات وجمعيهم ليسوا من مدينة منشأة القناطر.

وأضاف شهود العيان أنه يفصلهم بين عدة محافظات أخرى خاصة محافظة المنوفية نهر النيل، ويستخدم بعض العاملين تلك المعدية للعبور إلى الضفة الأخرى لنهر النيل للذهاب إلى أعمالهم.

ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بفرق إنقاذ نهري وضفادع بشرية لانتشال ضحايا غرق معدية بمنشأة القناطر شمال المحافظة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق