رامي وحيد يعلن زواجه بفتاة من خارج الوسط الفني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رامي وحيد يعلن زواجه بفتاة من خارج الوسط الفني, اليوم الأحد 25 فبراير 2024 12:29 صباحاً

أعلن الفنان رامي وحيد، عن زواجه بفتاة من خارج الوسط الفني، وذلك من خلال حسابه الشخصي علي فيس بوك.

رامي وحيد يعلن زواجه 

ونشر رامي وحيد صورة برفقة زوجته وعلق عليها قائلا:" الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج الحمد لله.

ومن ناحية أخري كان قد شارك  الفنان رامي وحيد في بطولة مسلسل “المماليك” مع رانيا يوسف ومحمد لطفي ورامي غيط.

ويقدم رامي وحيد شخصية علي فهمي ضمن أحداث العمل، وهي من الشخصيات التي يقدمها لأول مرة في حياته، فهي  شخصية صعبة التصنيف لذكائه في المعاملة التي تظهر منه ردود أفعال ومشاعر مختلفه مع كل شخص تبعا للمواقف وحسب الظروف.

Advertisements

 

مسلسل “المماليك” هو بطولة جماعية يشارك فيه رانيا يوسف، رامي وحيد، محمد لطفي، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمد سليمان، رامي غيط، عائشة بن أحمد، نيفين أنور، وآخرين وهو من  تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة. 

 

 

آخر أعمال رامي وحيد 

وجدير بالذكر تألق الفنان رامى وحيد مسلسل "موسى"، مع الفنان محمد رمضان، الذي عرض  وحقق دوره نجاحًا كبيرًا وترك أثر مع الجمهور، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق