جمع 2 مليون جنيه من الضحايا، ضبط مستريح الهرم بتهمة النصب على راغبي السفر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمع 2 مليون جنيه من الضحايا، ضبط مستريح الهرم بتهمة النصب على راغبي السفر, اليوم السبت 24 فبراير 2024 08:58 مساءً

تمكنت  أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

 

جمع 2 مليون جنيه من الضحايا  ..ضبط عاطل للنصب على راغبى السفر بالهرم 

 


تابعت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن قيام أحد الأشخاص بالنصب على بعض المواطنين وتلقى مبالغ مالية منهم بلغت (2 مليون جنيه) مقابل استخراج تأشيرات سفر لهم بالخارج.


وبالفحص أمكن تحديد القائم على ذلك النشاط (عاطل – له معلومات جنائية، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد من القضايا بتهم "نصب وتبديد").

Advertisements

 

و قام المتهم بالنصب والاحتيال على راغبى السفر للعمل بالخارج من خلال تأسيس شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم عقب تسليهم عقود وهمية منسوبة للعديد من الشركات بالخارج، وقيامه عقب ذلك بإغلاق مقر الشركة المشار إليها وهروبه خشية ضبطه.  


و عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة،وعثر بحوزته على (عدد من عقود العمل بالخارج خالية البيانات منسوبة لعدد من الشركات التجارية بالخارج – عدد من الكارنيهات وشهادة "مزورين" تحمل بيانات المتهم منسوبة لجهات ومؤسسات مختلفة "وهمية وبألقاب منتحلة" – بطاقة دفع إلكترونى "المستخدمة فى إيداع المبالغ المالية المستولى عليها من ضحاياه" – دفتر إيصالات أمانة – 3 هواتف محمولة "بفحصها تبين إحتوائها على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى").


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق