أخبار الفن اليوم.. افتتاح الدورة الـ 72 لمهرجان المركز الكاثوليكي.. وانفصال أحمد كشك عن زوجته بسمة ماهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم.. افتتاح الدورة الـ 72 لمهرجان المركز الكاثوليكي.. وانفصال أحمد كشك عن زوجته بسمة ماهر, اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 11:56 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الجمعة العديد من الأحداث الفنية الهامة ومن أبرزهم كـ الآتي:

أعلنت الفنانة بسمة ماهر، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان أحمد كشك، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت بسمة ماهر: ““عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم” تم الطلاق الرسمى بينى وبين أبو بنتى أحمد كشك”.

وتزوج الفنان أحمد كشك من بسمة ماهر في عام 2019 في أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد من نجوم الفن.

Advertisements

كرمت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال في دورته الـ 72 الفنان جميل بوسوم والفنان ناجي سعد.

وأعرب الفنان جميل برسوم عن سعادته بتكريمه من مهرجان المركز الكاثوليكي، قائلا:" أنا مبسوط جدا بالتكريم لأنني من رواد المهرجان.

أثار الفنان اللبناني فادي إبراهيم، قلق جمهوره خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، ونقله إلى العناية المركزة، وذلك بعد معاناته مع الفشل الكلوي الذي تسبب في بتر إحدى ساقيه مؤخرا.

وقالت عائلة الفنان فادي إبراهيم في بيانا لها: “بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج  ونظرا للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات”.

وطالبت أسرة فادي إبراهيم من الجمهور الدعاء له بسبب المحنة العصيبة التي يمر بها.
تكريم سامح الصريطي وأحمد فؤاد سليم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72

كرمت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72  الفنان سامح الصريطي بجائزة الريادة السينمائية.
وأعرب الفنان سامح الصريطي عن سعادته بالتكريم قائلا: “كل الموهوبين بيتشرفوا انهم يتكرموا من مهرجان المركز الكاثوليكي، وأشكر الأب بطرس دانيال الذي أحتل مكانة كبيرة في قلوب المصريين، وأنا سعيد الحظ وتكريمي النهاردة بالتزامن مع الليلة النصف من شعبان وأدعو الله أن ينصر الشعب الفلسطيني ونصر الله قريب”.

نعت نقابة المهن السينمائية رائدة الأفلام التسجيلية المخرجة الكبيرة سميحة الغنيمي، التى غيبها الموت صباح اليوم الجمعة 23 فبراير 2024.

وجاء فى بيان النعي:  "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور لها بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو لها بالرحمة والمغفرة ولأسرتها بالصبر والسلوان.. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته".

وتوفيت المخرجة التلفزيونية سميحة الغنيمي،اليوم، وأُقيمت  صلاة جنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الجمعة.

علق الشاعر الغنائي عمرو المصري مؤلف أغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة” على حذفها من موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك على خلفية الاتهامات التي واجهها صناع الأغنية بسرقة لحنها من إحدى الأغنيات الأخرى للملحن محمد شفيق والتي تحمل اسم “بياعة”.

 طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “عتبات البهجة” والذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني والمقرر عرضه في رمضان 2024، البوستر الرسمي للمسلسل. 

يواصل الفنان محمد إمام تصوير مشاهد مسلسله الجديد “كوبرا”، المقرر عرضه في رمضان 2024.

ويصور محمد إمام بعض المشاهد من مسلسله الرمضاني الجديد “كوبرا"، في منطقة رأس البر استعدادا لعرضه في رمضان 2024.

0 تعليق