الدوري الألماني، ليفركوزن يفوز على ماينتس بثنائية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الألماني، ليفركوزن يفوز على ماينتس بثنائية, اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 11:56 مساءً

الدوري الألماني، نجح فريق بايرن ليفركوزن في تحقيق الفوز على نظيره فريق ماينتس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب باي أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الألماني البوندسليجا.

 

أهداف مباراة بايرن ليفركوزن وماينتس

 

وسجل ثنائية بايرن ليفركوزن جرانيت شاكا في الدقيقة 3 قبل أن يضيف الهدف الثاني روبرت أندريش في الدقيقة 68، بينما سجل هدف ماينتس دومينيك كوهر في الدقيقة السابعة.

 

بايرن ميونيخ يخسر أمام بوخوم

 

وفى مباريات أخرى تعرض فريق بايرن ميونيخ لهزيمة موجعه من مضيفه بوخوم بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الألماني

Advertisements

وبهذه النتيجة يزيد من تأزم موقف البايرن ويرفع الفارق مع باير ليفركوزين المتصدر إلى 8 نقاط، قبل 12 جولة من نهاية «البوندسليجا».

أهداف مباراة البايرن وبوخوم

وتقدم بايرن ميونخ مبكرا في الدقيقة 14 عبر تسديدة قوية من جمال موسيالا من داخل منطقة الجزاء.

وتعادل تاكوما أسانو لصالح بوخوم في الدقيقة 38، بعد انطلاقة وتصويبة على يسار مانويل نوير، حارس المرمى.

وأضاف كيفين شلوتيربيك الهدف الثاني لبوخوم، في الدقيقة 44، من ضربة رأس، بعد ضربة ركنية، قبل أن يعمق كيفين شتوجر جراح بايرن ميونيخ بهدف ثالث في الدقيقة 85 من المباراة، التي شهدت طرد دايوت أوباميانكو، مدافع «العملاق البافاري».

وحاول بايرن ميونيخ العودة، بعدما سجل هدفا ثانيا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، عبر هاري كين، بعد تمريرة من ماتياس تيل، لكن لم ينجح الفريق في ذلك.

بايرن ميونخ يعلن رحيل توخيل بنهاية الموسم

 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، عن التوصل لاتفاق نهائي لرحيل توماس توخيل عن قيادة الفريق البافاري مع نهاية الموسم الجاري.

 

ونشر بايرن ميونخ عبر حسابه على منصة إكس: “قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء التعاقد في 30 يونيو 2024 والذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2025. وجاء هذا القرار بعد محادثة ودية بين الرئيس التنفيذي يان كريستيان دريسن وتوماس توخيل”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق