أخبار مصر اليوم.. خريطة سقوط الأمطار غدا.. إنشاء مطار جديد في رأس الحكمة بتمويل إماراتي.. 6 حالات لا يجوز فيها استبدال أو استرجاع السلعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر اليوم.. خريطة سقوط الأمطار غدا.. إنشاء مطار جديد في رأس الحكمة بتمويل إماراتي.. 6 حالات لا يجوز فيها استبدال أو استرجاع السلعة, اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 11:26 مساءً

 نشر قسم أخبار مصر مجموعة من الأخبار الهامة خلال الساعات الأخيرة نستعرض أبرزها معكم في النشرة التالية:

 

الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار غدا

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى والصحراء الغربية وسيناء تمتد خفيفة إلى جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة ومناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة.

 

ماذا يجني المواطن البسيط من صفقة رأس الحكمة؟.. مدبولي يجيب على الأسئلة الصعبة

 

حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على التعقيب على مداخلات عدد من الإعلاميين والصحفيين المشاركين في مراسم توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر في مصر والإمارات، لتنفيذ مشروع تطوير وتنمية مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الغربي، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين بالبلدين

Advertisements

 

الأرصاد تحذر من غطاء سحابي على هذه المناطق

 

تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تأثير الغطاء السحابي على مصر الوسطى والسواحل الشمالية والدلتا والقاهرة ومدن القناة وسيناء، يصاحبه سقوط للأمطار على مناطق متفرقة، وتزداد فرص سقوط الأمطار مع دخول المساء على المناطق السالف ذكرها.

 

6 حالات لا يجوز فيها استبدال أو استرجاع السلعة، تعرف عليها

 

أكد جهاز حماية المستهلك   ضرورة مراعاة حقوق المستهلكين  والتي تعكس الإطار العام لاستراتيجية الجهاز لتطبيق الجودة، والرؤية المستقبلية لخطتها، بما تضمه من مُرتكزات، وغايات، وأهداف استراتيجية.

 

مصر تتجاوز جميع الدول الإفريقية في إنتاجها العلمي منذ 2020 (إنفوجراف)

 

نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنفوجراف جديدا (مصر تتجاوز جميع الدول الإفريقية في إنتاجها العلمي منذ 2020).

 

رئيس الوزراء يعلن إنشاء مطار جديد في منطقة رأس الحكمة بتمويل إماراتي

 

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء: إنه تم الاتفاق على تخصيص أرض لوزارة الطيران، والتعاقد مع شركة أبو ظبي لتنمية وتطوير مطار جديد، وتكون لمصر حصة من المكاسب أيضا، ونستهدف أن تكون مدينة عالمية.

 

مدبولي يكشف مصير قاطني منطقة رأس الحكمة بعد تنفيذ المشروع

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن الحكومة ملتزمة بتعويض أهالي مطروح المتواجدين في الأرض المخصصة لمشروع منطقة رأس الحكمة نقديا وعينيا، وإنشاء تجمعات الأهالي بمنطقة قريبة، علاوة على استفادتهم من التنمية المرتقب حدوثها بصورة مباشرة.

 

النقل تكشف خطوات دعم ذوي الهمم في وسائل التنقل

 

أكدت  وزارة النقل أنه في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بمتابعة الإجراءات التنفيذية التي تستهدف تمكين ذوى الهمم، ودمجهم في المجتمع بحيث تكون من أولويات الدولة التي تستهدف الارتقاء بحياة المواطنين بوجه عام، والقادرون باختلاف بشكل خاص، قامت الوزارة  بجهود لدعم ذوي الهمم بوسائل النقل السككي ( المترو - السكة الحديد)  والنقل البرى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق