إنجاز تاريخي ينتظر نجم يوفنتوس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنجاز تاريخي ينتظر نجم يوفنتوس, اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 12:01 مساءً

ينتظر الفرنسي أدريان رابيو لاعب يوفنتوس إنجازا تاريخيا عندما يشارك ضد فروزينوني يوم الأحد المقبل في الدوري الإيطالي.

رابيو سيصل إلى مباراته رقم 200 مع اليوفي ويستهدف اللاعب الفرنسي الوصول إلى إنجاز ثلاثة من مواطنيه الذين كتبوا التاريخ مع يوفنتوس، وهم ليليان تورام ( 204 مباريات) وزين الدين زيدان (212 مباراة)، وميشيل بلاتيني (224 مباراة).

يوفنتوس يفاوض توني كروس

في سياق آخر، دخل يوفنتوس الإيطالي، في مفاوضات جادة لضم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

Advertisements

وينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي صيف 2024. 

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى إلى التعاقد مع توني كروس  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن النجم الألماني لا يمانع الانتقال إلى الدوري الإيطالي، وخوض تجربة احترافية جديدة مع يوفنتوس.

ويعد توني كروس صاحب الـ34 عامًا، أحد ركائز ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي، ويريد الملكي استمراره لمدة عام آخر.

ومن ناحية أخرى، رفضت إدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، فكرة التفريط في الألماني توني كروس لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في تمديد عقد توني كروس، لموسم إضافي خلال الفترة المقبلة، باعتبار صاحب الـ34 عامًا، أحد ركائز ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي. 

وبدأت إدارة ريال مدريد مفاوضات مع كروس لتأمين استمراره موسما آخرا، في ظل تلقيه عروضا من قبل الأندية الإنجليزية وعلى رأسها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق