نشرة أخبار مصر، مدبولي يعلن في مؤتمر صحفي غدًا تفاصيل أكبر صفقة استثمار مباشر، ووقف تخفيف أحمال الكهرباء برمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشرة أخبار مصر، مدبولي يعلن في مؤتمر صحفي غدًا تفاصيل أكبر صفقة استثمار مباشر، ووقف تخفيف أحمال الكهرباء برمضان, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 11:30 مساءً

نشر قسم أخبار مصر عددا من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية نستعرضها معكم في النشرة التالية:

قرارات مجلس الوزراء اليوم، وافق مجلس الوزراء على وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان الكريم، تيسيرًا على المواطنين.

يشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء غدا الجمعة، مراسم توقيع صفقة شراكة استثمارية كبرى، ويعقب مراسم التوقيع مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل الصفقة.

تستعد محافظة الجيزة لافتتاح  أبرز ثلاثة  معارض "أهلًا رمضان"  رئيسية بالمحافظة الأسبوع المقبل.

Advertisements

أعلنت مصر للطيران في بيان لها، أنه من منطلق الدعم والرعاية التي تقدمها شركة مصر للطيران لكافة الفرق والأندية المصرية، وفي ضوء العلاقات القوية التي تجمع الكيانين العريقين مصر للطيران والنادي الأهلي، والتى امتدت لسنوات عديدة قامت خلالها مصر للطيران بتسيير أكثر من 50 رحلة خاصة لنقل الفريق للمشاركة فى الكثير من البطولات المختلفة، حيث قدمت خلالها الشركة التسهيلات المادية والمعنوية، وذللت كافة العقبات حرصًا منها على توفير الوقت والجهد وعناء السفر.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على أقصى غرب البلاد والصحراء الغربية ووسط وجنوب الصعيد ومناطق من شمال محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الجمعة، حيث يسود طقس مستقر ودافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية،وعلى شمال الصعيد مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية.

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تشغيل قطار 533 (خدمة جديدة) بعربات تحيا مصر ما بين القاهرة / منوف، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 24 / 2 / 2024، حيث يقوم من القاهرة الساعة 4:10 صباحًا ويصل منوف الساعة 6:25 صباحًا. 

أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، توفير فرص عمل للشباب في مجالات بيع تذاكر المترو، وبعض المجالات بالخط الثالث لسكان الأماكن القريبة من عدد من محطات مترو الخط الثالث. 

اختتمت وزارة السياحة والآثار متمثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي الملتقى الترويجي الأول لمصر كمقصد لسياحة اليخوت والذي شارك به مجموعة من الخبراء الدوليين في سياحة اليخوت الفائقة، والأنشطة المرتبطة بها، بالإضافة إلى عدد من قائدي اليخوت، وممثلين عن شركات تأجير اليخوت، وخبراء إنشاء وتشغيل مراين، وكُتاب متخصصين في هذا المجال.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق