أخبار الفن اليوم: رامي جمال يحيي أولى حفلاته في الصوت والضوء.. وخروج مسلسل هاني سلامة من موسم رمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: رامي جمال يحيي أولى حفلاته في الصوت والضوء.. وخروج مسلسل هاني سلامة من موسم رمضان, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 11:30 مساءً

شهدت الساحة الفنية، اليوم الخميس، العديد من الأخبار الهامة من أبرزها حفل المطرب رامي جمال في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

تألق  الفنان رامي جمال في أولى حفلاته الغنائية في منطقة الأهرامات وسط حضور جماهيري كبير.

 

 

أقدم موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" على حذف أغنية كدابة أحدث أعمال المطرب حسام حبيب، وذلك على خلفية الاتهامات التي واجهها صناع الأغنية بسرقة لحنها من إحدى الأغنيات الأخرى للملحن محمد شفيق والتي تحمل اسم “بياعة”.

Advertisements

 

 

قالت الفنانة إلهام شاهين: "قفلت نوعيات الأدوار وأنا حاولت خلال مسيرتي التنويع في الأدوار، مبقاش فيه جديد بدأ يجيلي أدوار مكررة وشبه أعمال شاركت فيها يبقى مينفعش أعملها لإني هكرر نفسي".

 

نشرت الفنانة مي سليم البرومو التشويقي لمسلسل أمير العوامري بطولة الفنان هاني سلامة والذي من المفترض أن يشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤.

 

 

أعلن النجم تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" انتهاء إصدار أحدث ألبوماته الغنائية والتي تأتي بعنوان "هرمون السعادة".

 

 

حققت الفنانة شيرين عبد الوهاب نجاحا كبيرا، بأغنية “الدهب” والتي طرحتها مؤخرا على منصات الموسيقى وموقع يوتيوب بعد غياب طويل.

 

 

يعتبر مسلسل بين السطور من أهم المسلسلات التي تعرض في الفترة الحالية قبيل بدء موسم رمضان الدرامي، وهناك عدة أسباب تضع ناردين فرج في دائرة الشك في جريمة مقتل جيمي أندرسون.

 

 

مسلسلات رمضان 2024، طرحت الجهة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل “ع أمل” بطولة الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن والذي يعرض في شهر رمضان.

 

 

أكد المخرج محمد النقلي خروج مسلسل "أمير العوامري" بطولة الفنان هاني سلامة من موسم دراما رمضان 2024.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق