إشادة دولية بالشاشة خماسية الأبعاد بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إشادة دولية بالشاشة خماسية الأبعاد بمطار القاهرة, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 10:31 مساءً

تم عرض الإعلان الترويجي لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات والمقرر إقامته في القاهرة في الفترة من 24 فبراير وحتى 1 مارس 2024،  تحت رعاية معالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ومعالي وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي  علي الشاشة  خماسية الأبعاد  المتواجدة بين صالتي السفر والوصول بمبني الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة الدولي.

تجسيد حي لاتجاهات التسويق الحديثة بالمطارات

وذلك بحضور سكرتير عام المجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا علي التونسي واللجنة التنظيمية العليا لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لقارة أفريقيا وبالتعاون مع الشركة المتعاقدة لحق استغلال شاشات مطار القاهرة.

Advertisements

اشادة دولية بالشاشة خماسية الابعاد بمطار القاهرة

 

وأشاد علي التونسي بتواجد تلك الشاشة في مطار القاهرة الدولي والذي يعد أول واجهة للسياح والركاب القادمين إلى مصر والذي يتماشى مع أحدث الاتجاهات العالمية في مجال إدارة وتطوير المطارات وزيادة إيراداتها من خلال الأنشطة التسويقية الغير متعلقة بالطيران.


وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن مؤتمر دولي عن طريق تلك الشاشة التي تعد طفرة في مجال الدعاية وتقدم تجربة ‘علانية مميزة للمتلقى، علمًا بأن تلك الشاشة هي الأولى من نوعها في مصر. 

وفي سياق آخر أعلنت مصر للطيران في بيان لها، أنه من منطلق الدعم والرعاية التي تقدمها شركة مصر للطيران لكافة الفرق والأندية المصرية، وفي ضوء العلاقات القوية التي تجمع الكيانين العريقين مصر للطيران والنادي الأهلي، والتى امتدت لسنوات عديدة قامت خلالها مصر للطيران بتسيير أكثر من 50 رحلة خاصة لنقل الفريق للمشاركة فى الكثير من البطولات المختلفة، حيث قدمت خلالها الشركة التسهيلات المادية والمعنوية، وذللت كافة العقبات حرصًا منها على توفير الوقت والجهد وعناء السفر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق