علي ماهر يشرك رباعي الناشئين في تدريبات المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي ماهر يشرك رباعي الناشئين في تدريبات المصري, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 09:29 مساءً

قرر  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي وبعد التنسيق مع عباس نور الدين المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي تصعيد  الرباعي ابراهيم ناجي وأبو الفتح أشرف وعماد عبد المعبود ومحمد صالح "الزيز" لاعبي فريق تحت 20 عامًا بالنادي والذي يقوده حمادة طلبة للتدريب مع الفريق الأول.

وينتظم الرباعي مع الفريق الأول اعتبارًا من غد الجمعة بمعسكر الفريق بالقاهرة والذي يستعد الفريق من خلاله لمباراة الفريق بالجولة الرابعة عشر من  الدوري  والتي تجمعه بنظيره فريق المقاولون العرب.

Advertisements

الجدير بالذكر أن اللاعبين إبراهيم ناجي وعماد عبد المعبود يشغلان مركز قلبي الدفاع، بينما يشغل أبو الفتح أشرف لاعب خط الوسط المدافع، فيما يشغل محمد صالح "الزيز" مركزي لاعب خط الوسط المهاجم والجناح الأيمن.

 

ويستعيد النادي المصري خدمات الثنائي ميدو جابر وصلاح محسن بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي أبعدتهما عن المباراة الماضية أمام بلدية المحلة في الدوري.

 

وغاب الثنائي ميدو جابر وصلاح محسن للايقاف فالأول الحاصل على الإنذار الثالث خلال المباراة الأخيرة أمام الجونة والتي شهدت ايضا حصول صلاح محسن على الإنذار الثاني والكارت الأحمر الذي استوجب معهما إيقافه لمباراة واحدة.

واستأنف النادي المصري تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة المقاولون العرب وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها علي ماهر للفريق لمدة 24 ساعة.

موعد مباراة المصري والمقاولون العرب

ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره المقاولون العرب في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 14 بالدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

غيابات المصري

ويعاني علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من أزمة طاحنة بصفوفه بسبب الإصابات. 
ويعاني إسلام عطية من شد في العضلة الضامة وحسن علي الذي يعاني من كدمة بالركبة وإيزي إيميكا المصاب المصاب بتمزق في الرباط الداخلي للركبة.

والحارس محمد شحاتة المصاب بشرخ في عظام أصبع اليد.

ويدخل مدافع الفريق محمد دبش المرحلة الأخيرة من مراحل برنامجه التأهيلي بعد إصابته بجزع في أربطة الركبة ويواصل الجزائري عبد الرحيم دغموم برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق وبمتابعة من وائل رأفت المعد البدني للفريق.

بدعوة من الدكتور محمود حسين... وزير الشباب والرياضة في بورسعيد السبت  للإطمئنان على سير الأعمال الإنشائية في استاد النادي المصري

يقوم الأستاذ الدكتور، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد غدٍ السبت بجولة تفقدية لمشروع استاد النادي المصري الجديد، وذلك للوقوف على مدى سير العمل بالاستاد.
تجئ تلك الزيارة بناء على الدعوة المقدمة من الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والذي أكد من جانبه أن الزيارة تهدف لمتابعة تنفيذ الخطة الزمنية للمشروع بعد التباطؤ الملحوظ في المعدلات الزمنية خلال الفترة الماضية بسبب تغيير استشاري المشروع، مضيفًا أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لتوضيح كافة تفاصيل المرحلة القادمة، والتي ستشهد متابعة دائمة من جانبه سعيًا لتحقيق حلم أبناء بورسعيد بالعودة للعب على الاستاد مرة أخرى بعد غياب لنحو  12 عامًا
#AlMasrySC

 

ترتيب الدوري المصري، أسدل الستار الثلاثاء على مباريات الجولة الـ13 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر فريق إنبي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة ويليه زد في المركز الثاني برصيد 21 نقطة ويليه بيراميدز ثالثا بنفس الرصيد.

وجاءت نتائج مباريات اليوم في الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري كالتالي:

نتائج مباريات الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري الممتاز

إنبي ضد سموحة  0-0 

البنك الأهلي ضد زد 1-1

بيراميدز ضد الاتحاد  1-0 

فيوتشر ضد المقاولون  2-2 

الإسماعيلي ضد الزمالك 0-0 

سيراميكا ضد الجونة  1-1

الداخلية ضد فاركو  1-1

المصري ضد بلدية المحلة 3-0

طلائع الجيش ضد الأهلي.. مؤجلة

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الجولة الـ13 

1- إنبي 23 نقطة
2- زد اف سي 21 نقطة
3- بيراميدز 21 نقطة
4- المصري البورسعيدي 20 نقطة 
5- الاتحاد السكندري 19 نقطة
6- طلائع الجيش 18 نقطة
7- سموحة 18 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا 15 نقطة 
9-  الجونة 15 نقطة
10- الأهلي 14 نقطة
11- مودرن فيوتشر 14 نقطة
12- بلدية المحلة 13 نقطة
13- الزمالك 12 نقطة
14- الإسماعيلي 12 نقطة 
15- البنك الأهلي 11 نقطة
16- المقاولون العرب 8 نقاط
17- الداخلية 8 نقاط
18- فاركو 6 نقاط 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق