رياضة النواب توصي بتركيب تكييفات في مراكز الشباب بالصعيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رياضة النواب توصي بتركيب تكييفات في مراكز الشباب بالصعيد, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 01:01 مساءً

أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، وزارة الشباب، بتوفير تكييفات لغرف التكامل الحسي، بمركز شباب الغردقة وذلك للعمل على توفير سبيل الراحة لذوي الهمم خاصة أن تلك الغرف مغلقة وتشهد ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة خاصة في فصل الصيف.

مراكز الشباب بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر 

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس  لجنة الشباب، خلال الزيارة الميدانية للجنة لعدد من مراكز الشباب بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، أن اللجنة تولي اهتمام كبير بذوي الهمم وذلك تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية، لاسيما أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعطاهم اهتمام غير مسبوق.

Advertisements

وطالب رئيس لجنة الشباب، بمد فترة العمل في مراكز التخاطب وغرف التكامل الحسي، على فترتين خلال فترة الصيف، خاصة أن الأعداد كبيرة، والمساحة المتاحة لا تستوعب تلك الأعداد، مما يؤرق أطفالنا من ذوي الهمم، لافتا إلى أن اللجنة ستتابع مع وزارة الشباب تنفيذ تلك التوصيات.

وأوضح أن درجات الحرارة في محافظات الصعيد تشهد ارتفاعا كبيرا، وهو ما يتطلب تركيب تكييفات في غرف التكامل الحسي خاصة أنها تفتقد لجميع عوامل التهوية، حيث تعتمد عملية التعليم الخاصة بها على الظلام المكان وغلق جميع النوافذ، حتي تظهر الألوان التي يتعلم عليها الأطفال ذوي الهمم.

توعية الشباب بأهمية مواجهة الشائعات والتحرش

وأشاد رئيس اللجنة بالجهود المبذولة من إدارة البرامج والنشء بالوزارة حيث شارك أعضاء اللجنة في جانب من محاضرة بمركز شاب الغردقة، لتوعية الشباب بأهمية مواجهة  الشائعات والتحرش، وحرص رئيس اللجنة علي الاشادة بمثل تلك البرامج التي تكسب الشباب مهارات كبيرة في التعامل مع الأزمات ومواجهة الشائعات.

ويضم وفد اللجنة كل من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، النائب محمد لبيب وكيل اللجنة، والنائب درويش مرعي، والنائب خالد بدوي، والنائبة آية مدني، والنائبة ولاء عبد الفتاح، والنائب أسامة عبد العاطي، والنائب محمود توشكي والنائبين السيد قاسم وايلاريا حارص عن محافظة البحر الأحمر ومن أمانة المجلس عاطف مرعي، أمين لجنة الشباب، وخالد مشعل ومحمد عادل ومحمد عبد العظيم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق