مسلسل بين السطور الحلقة 17، هند تقابل والدها وحاتم يكشف عن وجه جديد له

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل بين السطور الحلقة 17، هند تقابل والدها وحاتم يكشف عن وجه جديد له, اليوم الاثنين 19 فبراير 2024 11:51 مساءً

مسلسل بين السطور، دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 17 حول ذهاب محمود إلى غرفة هند بالمستشفى وأطل عليها وقبل يديها وتكشف الأحداث أنه لم يكن له أي علاقة بوفاة والدتها بل أن الأم قد رحلت بالفعل بسبب أزمة قلبية، وأنها طلبت منه السماح قبيل رحيلها لوقوفه إلى جانبها هي وهند في الماضي.

ولم تر هند محمود، بينما يحاول حاتم مساعدتها فيذهب إلى محامي البحيري ويهدده بصورة مباشرة أنه على وشك استخدام أساليب غير مشروعة مثله تماما وهو وجه جديد لحاتم لم يتم الكشف عنه منذ بداية الأحداث.

وتتذكر هند جوانب من الحادث الذي تعرضت له في الماضي داخل محل لبيع المصوغات الذهبية كما تذكرت والدها وكيف أنه لم يقف إلى جانبها في الماضي حينما احتاجته، وتقرر الذهاب إليه ومنحته شيك من المال خاصة بعدما وجدت أن لها أشقاء من والده، وأوصته بتعليمهم، بينما يواصل الضابط التحقيق مع رامي خاصة في ظل ارتباكه وتضارب عدد من أقواله، ويهدد رامي شقيقته أنه سيدفنها إلى جوار شقيقه إذا تحدثت مرة أخرى أنه له علاقة بمقتل جيمي.

مسلسل بين السطور الحلقة 16

شهد مسلسل بين السطور الحلقة 16 عددا من التطورات حيث يقدم البحيري دعوى ضد هند يتسلمها زوجها، وحينما تذهب هند إلى القناة للحصول على التسجيل الذي كان يحمل اعتراف عبد الحميد. ضد البحيري تكتشف سرقته، وذلك بعد مواجهة حادة مع نبيل.

وتعود إلى منزلها لتكتشف أن زوجها يستمع إلى أغنية لوردة كانت هدى قد أشارت إلى أن هند تحبها، ولكن تعود هند بالذاكرة بسبب هذه الأغنية إلى الماضي حيث يتم الكشف إلى تعرضها للتحرش من قبل شخص مجهول الهوية فتفقد وعيها، وحينما تذهب إلى المستشفى يتم الكشف عن أنها حامل وطلبت من الطبيب عدم إخبار زوجها بهذا الخبر وأنها تفضل أن تفعل ذلك بنفسها ولكنها تخفي الأمر عن حاتم.

وتأتي هدى لزيارة هند وتحاول التقرب من حاتم دون جدوى، كما تأتي ملك لهند أيضًا وهناك تقابل بكر وتوضح له أنها كانت في وقت مقتل جيمي مع صديقة لها تبتاع مخدر الحشيش، وتأتي أميرة لزيارة هند وتحاول الأخيرة أن تخبرها بصورة غير مباشرة معرفة أنها كانت سببًا في سرقة الفلاش ميموري، كما يتعرض شقيق جيمي للطعن بمطواة من شخص غريب، ويخفي حقيقة الأمر عن الشرطة، كما تخبر هند زوجها بحقيقة تلقيها تهديدات من رقم مجهول ويعدها بحل الأزمة، وتختتم الحلقة أحداثها بوصول محمود إلى المستشفى التي تتواجد بها هند بعد ذهاب حاتم وصديقتها.

 صبا مبارك تتألق بمشهد وفاة والدتها 

وتألقت الفنانة صبا مبارك في أحد مشاهد مسلسل بين السطور، وهو المشهد الذي تلقت فيه خبر وفاة والدتها في المسلسل وهي على الهواء مباشرة فقاومت دموع عيونها وتماسكت وأكملت برنامجها ثم ذهبت إلى والدتها وانهارت في أحضانها.

ولقد تلقت الفنانة صبا مبارك إشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل أدائها المتميز والمتقن لهذا المشهد حيث كان كاشفًا لموهبتها ومؤكدًا على تطورها.

 

مسلسل Misty

يعد مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق