الكشف عن رقم قميص مبابي مع ريال مدريد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن رقم قميص مبابي مع ريال مدريد, اليوم السبت 17 فبراير 2024 12:27 مساءً

اقترب النجم الفرنسي كيليان مبابي بقوة من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وإبلاغ ناديه بالانضمام إلى الملكي.

وسيغادر مبابي البالغ من العمر 25 عاما باريس سان جيرمان، بعد أن أمضى 7 مواسم مع الفريق الفرنسي بات فيها الهداف التاريخي برصيد 243 هدفا، وصنع 105 في 290 مباراة.

موعد توقيع مبابي لريال مدريد 

وذكر موقع "ريليفو" أن توقيع مبابي لفريق ريال مدريد هو مسألة أسابيع؛ إذ ينفذ المهاجم الفرنسي خطوة بخطوة الإستراتيجية المحددة لمغادرة باريس سان جيرمان، وقد أبلغ رئيس النادي ناصر الخليفي وزملاءه أنه سيغادر في يونيو.

Advertisements

وأوضح أن مبابي يضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل للتوقيع مع ريال مدريد، الذي ينتظره بأذرع مفتوحة رغم الظروف الصعبة.

ومع اقتراب "صفقة القرن"، أصبحت أسئلة المشجعين كيف سيتأقلم مبابي مع فينيسيوس ورودريجو؟ وكيف سيتعامل كارلو أنشيلوتي مع هذا العدد الكبير من النجوم؟ وما هو الرقم الذي سيرتديه كل واحد منهم؟.

وأشار "ريليفو" إلى أن وصول مبابي إلى ريال مدريد سيوفر للنادي دفعة هائلة في الجانب التجاري، خاصة أن اللاعب سيصل في لحظة حاسمة وهي جاهزية ملعب سانتياجو برنابيو الجديد ومع ترسيخ ريال مدريد كأقوى علامة تجارية في فرق كرة القدم.

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد 

وأوضح أن مبابي سيواجه مشكلة في ريال مدريد تخص رقمه الذي سيرتديه.

والمشكلة أن الرقم المفضل لمبابي، والذي يعد بالفعل جزءًا من صورته الشخصية (الرقم 7)، مملوك للبرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي بدوره ورثه بعد رحيل ماريانو دياز.

ورغم التعلق الذي يشعر به فينيسيوس تجاه رقمه السابق (20)، إلا أن ثقل الرقم 7 في تاريخ ريال مدريد وتأثير مثله الأعلى كريستيانو رونالدو دفعه لطلبه.

وأكد "ريليفو" أنه من غير المحتمل أن يتخلى فينيسيوس عن القميص رقم 7، حتى إذا انضم لاعب بحجم مبابي إلى الفريق.

وبالنظر إلى هذا الوضع، هناك خياران حقيقيان متاحان أمام مبابي لبدء عهده في ريال مدريد، فقد أصبح الرقم 9 شاغرًا منذ مغادرة كريم بنزيما، وقد يصبح المركز العاشر شاغرًا اعتبارًا من 30 يونيو.

كما أنه من المتوقع أن يغادر لوكا مودريتش ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي؛ ما يعني أن الرقم 10 سيكون متاحا أمام مبابي.

وقال "ريليفو" إن مبابي يرتدي القميص رقم 10 مع المنتخب الفرنسي منذ عام 2017، وإن اللاعب يشعر براحة أكبر مع هذا الرقم مقارنة بالرقم 9.

وبدأ مبابي باستخدام الرقم 10 في بعض المباريات الودية استعدادًا لكأس العالم 2018، بعد استبعاد ألكسندر لاكازيت.

وعلى مستوى النادي، اختار مبابي الرقم 29 في موسمه الأول في باريس سان جيرمان وهو الرقم نفسه الذي ارتداه خلال الجزء الأكبر من وقته في موناكو.

وفي العام التالي انتقل مبابي بشكل نهائي إلى الرقم 7، وقال وقتها: "إنه رقم أسطوري، ومؤشر على طموحاتك ونوع اللاعب الذي تريد أن تكون عليه، أعتقد أنه كان الوقت المناسب للتغيير".

وأفاد الموقع الإسباني بأنه يبدو أن الرقمين 7 و10 هما الرقمان المفضلان لمبابي؛ إذ إنه استخدم الرقم 9 فقط في بعض مباريات كأس فرنسا مع موناكو.

ولأنه في تلك المنافسة كأس فرنسا لا يمكن للاعبين الأساسيين سوى ارتداء أرقام من الرقم 1 إلى 11، كما لعب مبابي بالرقمين 17 و14 مع باريس سان جيرمان، وفي الحالة الأخيرة، فعل ذلك تكريمًا لتيري هنري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق