مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادثي تصادم بالصف والقطامية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادثي تصادم بالصف والقطامية, اليوم السبت 17 فبراير 2024 09:54 صباحاً

لقى 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 8 آخرين في حادثي تصادم اليوم السبت بمنطقتي الصف والقطامية وانتقلت سيارات الإسعاف والمرور إلى مكان الحادثين.

تلقت غرفة عمليات المرور بالجيزة بلاغًا يفيد بسقوط سيارة بترعة في منطقة الصف، ووجود مصابين وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية.

وتبين بالفحص أن عجلة القيادة اختلت من يد قائد السيارة ما أدى لانحرافها عن الطريق وسقوطها في الترعة، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص، تم استخراجهم ونقلهم إلى المستشفى مع استخراج السيارة من الترعة.

Advertisements

كما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل "تريلا" وسيارة سوزوكى فى منطقة القطامية ووجود ضحايا وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين بالفحص تصادم سيارتين نقل "تريلا" وسوزوكي، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثامين الى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم رفع حطام الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل واقعة على حدا وجرى إخطار النيابة المختصة لتولى شئونها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق