مبلغ باختفائها من 3 أيام، العثور على جثة سيدة غارقة بمياه اليوسفي ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مبلغ باختفائها من 3 أيام، العثور على جثة سيدة غارقة بمياه اليوسفي ببني سويف, اليوم السبت 17 فبراير 2024 06:56 صباحاً

عثر أهالي قرية معصرة نعسان التابعة لمركز اهناسيا غرب محافظة بني سويف على جثة طافية بمياه البحر اليوسفي لسيدة تقيم في قرية العواونة بدائرة المركز ومبلغ باختفائها منذ 3 أيام.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من مركز شرطة إهناسيا يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه البحر اليوسفي بالقرب من قرية معصرة نعسان بدائرة مركز شرطة إهناسيا.

 

وتم التوجيه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وانتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

Advertisements

 

وتبين أن الجثة لسيدة تدعى؛ “فاطمة. ج. ع”، تقيم في  قرية العواونة بدائرة مركز إهناسيا، ومبلغ بتغيبها عن المنزل منذ 3 أيام، جرى إيداع الجثة داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق التي طلبت انتداب الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق