إعلام فلسطينى: ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلى بمخيم النصيرات لـ12 بينهم 7 أطفال

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام فلسطينية قبل قليل، عن ارتفاع عدد الشهداء فى قصف شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على منزل بمخيم النصيرات إلى 12 شهيدا بينهم 7 أطفال، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل. 

 

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها منذ قليل، عن سقوط شهيد و3 جرحى، جراء قصف إسرائيلى استهدف تجمعا للمواطنين بحى الشجاعية شرق مدينة غزة. 

 

وذكرت مؤسسات الأسرى الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلى، اعتقلت 7040 فلسطينيًا من الضفة الغربية، منذ بدء العدوان على قطاع غزة، فى السابع من أكتوبر الماضى. 

 

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير - في بيان صحفي مشترك اليوم الخميس، أن حصيلة الاعتقالات هذه تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتُجزوا كرهائن، ومن أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن تم الإفراج عنهم لاحقًا. 

 

وأشار البيان إلى أن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات طولكرم، وبيت لحم، والخليل، ونابلس، وجنين، والقدس، حيث رافقتها عمليات تنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة للمنازل. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق