التحقيق في مقتل شخص خلال مشاجرة بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحقيق في مقتل شخص خلال مشاجرة بالجيزة, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 05:03 مساءً

تجري نيابة الجيزة التحقيق في مقتل شخص خلال مشاجرة في الجيزة، وانتقلت النيابة لمكان الحادث لمعاينة مسرح الجريمة والجثة.

 

وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي للوقوف علي أسباب الحادث، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث 

 

وكشفت التحقيقات الأولية نشوب مشادة كلامية بين "محمد.ص.خ" وآخر تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلاله الثاني عليه بالضرب فأرداه قتيلا بسبب خلافات بينهما.

 

مصرع شخص في مشاجرة بالجيزة 

وتلقي مأمور قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من إداارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة شخص إثر ادعاء مشاجرة.

Advertisements

 

العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب وجه بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام

 

وتبين بالفحص نشوب مشادة كلامية بين "محمد.ص.خ" وآخر تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلاله الثاني عليه بالضرب فأرداه قتيلا بسبب خلافات بينهما.

 

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق