تشيلسي يكشف موقف 7 إصابات قبل لقاء كريستال بالاس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشيلسي يكشف موقف 7 إصابات قبل لقاء كريستال بالاس, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 03:31 مساءً

الدوري الإنجليزي، كشف نادي تشيلسي، في بيان رسمي، حالة عدد من لاعبيه المصابين، لا سيما الذين غابوا عن المباريات الأخيرة للفريق اللندني. 


ويستعد تشيلسي لمواجهة خارج الديار أمام كريستال بالاس، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وذكر الفريق اللندني، اليوم الجمعة، أن حارس مرماه روبرت سانشيز، شارك في أجزاء من تدريبات البلوز، تمهيدا لعودته إلى الملاعب من جديد.


أما المدافع بينويت بادياشيل، يستعد للخضوع إلى تقييم طبي، وفقا لما ذكره بيان تشيلسي.

Advertisements

 

بينما يواصل خماسي الفريق، مارك كوكوريا، ويسلي فوفانا، ريس جيمس، روميو لافيا وليسي أوجوتشوكو، الخضوع لبرامج تأهيلية من الإصابات التي طالتهم.

 

ويحتل تشيلسي، مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة.

 

وفاز فريق تشيلسي على نظيره أستون فيلا بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة الإعادة ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

أهداف مباراة تشيلسي وأستون فيلا 
سجل ثلاثية تشيلسي في الشوط الأول كل من اللاعب الإنجليزي جالاجير في الدقيقة 11، والمهاجم السنغالي جاكسون في الدقيقة 21.، وإنزو فرنانديز في الدقيقة 54.

 

فيما سجل هدف أستون فيلا الوحيد اللاعب موسى ديابي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

 

تشكيل تشيلسي

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: مالو غوستو، اكسيل ديساسي، تشيلويل، بادياشيل

خط الوسط: كايسيد، إنزو فيرنانديز، جالاجير.

خط الهجوم: نوني مادويكي، بالمر، جاكسون.

 

تشكيل أستون فيلا 

بينما جاء تشكيل أستون فيلا كالتالي: مارتينيز، كاش، دييجو كارلوس، لانجليت، أليكس مورينو، بايلي، كامارا، دوجلاس لويز، ماكجين، تيليمانز، واتكينز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق