مسابقات الليجا تصدم برشلونة بشأن عقوبة فيتور روكي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسابقات الليجا تصدم برشلونة بشأن عقوبة فيتور روكي, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 03:00 مساءً

برشلونة، تلقى تشافي مدرب برشلونة ضربة جديدة بشأن لاعبه البرازيلي فيتور روكي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن لجنة المسابقات رفضت الطعن الذي تقدم به برشلونة، من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها فيتور روكي.

وحصل روكي على إنذارين خلال دقائق قليلة، ليطرد من مباراة ديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-1 في الليجا.

وأوضحت الصحيفة أن لجنة المسابقات اعتبرت أن الدليل الذي قدمه برشلونة، وهو مقطع فيديو للمخالفة الثانية، لا يعد كافيا لإلغاء قرار الحكم الذي برر طرد المهاجم البرازيلي بالتهور الزائد.

Advertisements

وبعد رفض الطعن، سيكون برشلونة مجبرا على خوض مواجهة غرناطة، دون فيتور روكي، بسبب إيقافه مباراة واحدة.

وكان فيتور روكي قد سجل هدفين في آخر مباراتين للبارسا في الدوري الإسباني.

 

وعلى صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية أن هناك 10 مدربين مرشحين لمنصب المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني بعد إعلان تشافي هيرنانديز المدرب الحالي رحيله بنهاية الموسم الجاري.

 

ورصدت صحيفة موندو ديبورتيفو قائمة بعشرة مدربين مرشحين لتولي المسئولية خلفا لتشافي.

وتضم القائمة مدربين متاحين مجانا مثل الثنائي الألماني هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ السابق ويورجن كلوب مدرب ليفربول الذي أعلن أيضا رحيله بنهاية الموسم الجاري.

 

كما تضم القائمة أسماء أخرى بارزة ولكن مهمة التعاقد معها ستكون صعبة مثل تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني، لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، روبرتو دي زيربي مدرب برايتون، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال.

ورشحت الصحيفة الكتالونية أسماء أخرى تبدو حظوظها أقل مثل إيمانول ألجواثيل المدير الفني لفريق ريال سوسيداد والفائز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني بالموسم الماضي، وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا، سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو، وميتشل مدرب جيرونا.

وأعلن تشافي أنه سيغادر برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بعد الخسارة 3/5 أمام فياريال، رغم أن عقده ينتهي في يونيو 2025.

كونتي يعرض نفسه على برشلونة

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا قالت فيه إن كونتي المدرب الإيطالي البالغ من العمر 54 عامًا قد تقدم بطلب إلى إدارة برشلونة لوضع اسمه في قائمة المرشحين لخلافة تشافي.

أنطونيو كونتي لا يتولّى تدريب أي فريق في الوقت الحالي، بعد رحيله عن توتنهام، في مارس 2023، لذلك فإنه يرى نفسه أنه سيكون مناسبًا لتدريب فريق برشلونة، وفقًا للصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن المدرب أيضًا سيكون منفتحًا على الاستماع إلى العرض الذي سيقدمه النادي الكتالوني في حال الاهتمام بالتعاقد معه.

وسبق لكونتي تدريب العديد من كبار الأندية الأوروبية، مثل يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، بالإضافة إلى تدريبه منتخب إيطاليا لمدة عامين.

المدرسة الألمانية المفضلة لبرشلونة

حتى لو كانت سيرته الذاتية تبدو جيدة، فإن نادي برشلونة يفضل الخيار الألماني في الوقت الحالي.

وقالت الصحيفة: "مع حلم إقناع يورجن كلوب الذي سيغادر ليفربول هذا الصيف، لكن الملف مازال معقدًا مع العلم أن المدرب البالغ من العمر 56 عامًا برر رحيله عن الريدز بالإرهاق الجسدي والعقلي".

وفي الأيام الأخيرة، تم تداول اسم هانسي فليك أيضًا، والذي سبق له العمل في بايرن ميونخ الألماني.

ويعتبر المدرب البالغ من العمر 58 عامًا، حرًا منذ نهاية مهمته مع الفريق الألماني، في سبتمبر الماضي، وسيكون متحمسًا لفكرة إدارة برشلونة.

وأوضحت الصحيفة: "هانسي فليك بدأ في تلقي دروس اللغة الإسبانية لتوقع تدريبه المحتمل للبارسا".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق