تجديد حبس عصابة التنقيب عن الذهب في البحر الأحمر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تجديد حبس عصابة التنقيب عن الذهب في البحر الأحمر, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 11:38 صباحاً

جدد قاضي المعارضات بالمحكمة المختصة حبس تشكيل عصابي تخصص في تجميع خام الذهب الناتج عن عمليات التنقيب غير الشرعي بالمناطق الجبلية وإعادة سبكه ومعايرته في إحدى الشقق السكنية بمدينة الشلاتين بالبحر الأحمر، وذلك 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وبحسب التحريات الأمنية يستغل أفراد العصابة الشقة محل الواقعة كورشة لذلك وتهريبه للقاهرة، وبيعه بالأسواق وضبط بحوزتهم سبيكة أسطوانية الشكل لخام الذهب بلغ وزنها 150 جراما، حديثة السبك وغير مدموغة، و38 خاتم فضة بلغ وزنهم 290 جراما، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في نشاطهم الإجرامي.

Advertisements

 

وبمواجهة المتهمين أقروا بنشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم سبك وإعادة معايرة خام الذهب المستخرج من التنقيب غير الشرعي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق