اعتماد نتيجة الدفعة الأولى لكلية العلاج الطبيعي بجامعة قناة السويس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعتماد نتيجة الدفعة الأولى لكلية العلاج الطبيعي بجامعة قناة السويس, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 11:08 صباحاً

 أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لكلية العلاج الطبيعي أحدث كليات الجامعة، والتي استقبلت في عامها الأول 137 طالب وطالبة، متمنيا للطلاب مزيد من التفوق والنجاح، وللكلية التقدم والازدهار. 

نسبة النجاح بالكلية 

 ومن جانبه أكد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن النسبة العامة للنجاح بلغت 63%، فيما جاء عدد الطلاب الحاصلين على تقدير عام ممتاز 10 طلاب. 

Advertisements

 

عدد الطلاب طبقا للتقديرات 

وأوضح الدكتور محمد سرحان عميد كلية العلاج الطبيعي أن عدد الطلاب الحاصلين على تقدير عام جيد جدًا 33 طالبا وطالبة، بينما حصل 21 طالبا وطالبة على تقدير عام جيد، و22 طالبا وطالبة على تقدير عام مقبول. 

 

انطلاق المعسكر الأول لتوليد الأفكار 

ومن جهة أخرى أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على حرص الجامعة على تنمية قدرات طلابها، خاصة في مجال ريادة الأعمال من أجل رفع مستواهم وقدراتهم، للمنافسة مع نوادي ريادة الأعمال المصرية أو التدريب على امتلاك خطة مشروع، وذلك بهدف تأهيلهم للمنافسة في سوق العمل وخلق فرص عمل جديدة. 

 

تنظيم أول معسكر 

وفي هذا الإطار نظم مكتب الإبداع التكنولوجي والتسويق بالجامعة المعسكر الأول لتوليد الأفكار، الذي شارك فيه طلاب الجامعة وعدد من طلاب مدارس التعليم الثانوي، وذلك بالتنسيق مع إدارة الاتصالات بقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ويأتي هذا المعسكر تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة ماجدة إبراهيم مدير مكتب الإبداع التكنولوجي والتسويق،
وإشراف تنفيذي الدكتورة أفنان بركات مديرة مكتب TTO بمكتب الإبداع التكنولوجي والتسويق.

وعلى هامش المعسكر- فقد استقبل  الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة الدكتور أيمن النحاس مدير التدريب بمركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  ومؤسس شركة النحاس للتدريب، والذي يقوم بتدريب الطلاب ويحاضر بالمعسكر. 
وقد أشاد الدكتور محمد سعد زغلول بالهدف من المعسكر  الذي يساهم في توليد الأفكار   وتنمية قدرات الطلاب والتدريب على العمل الجماعي وكيفية اختيار المشروعات. 

وأشارت الدكتورة ماجدة إبراهيم إلى أن المعسكر تناول العديد من المحاور أهمها؛ التعريف بريادة الأعمال، توليد أفكار مبتكرة من خلال تقسيم الطلاب لمجموعات، والتدريب على نموذج الأعمال. 

وأوضحت الدكتورة أفنان بركات أنه في ختام المعسكر عقدت جلسات تم من خلالها توجيه الطلاب أصحاب المشروعات وتقديم المساعدة لهم في مشروعاتهم.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق