غدا، إعلان كشوف الناخبين في انتخابات المحامين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدا، إعلان كشوف الناخبين في انتخابات المحامين, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 10:38 صباحاً

نقابة المحامين، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين عن موعد إعلان كشوف الناخبين وهو غد يوم السبت الموافق 10/2/2024.

نقابة المحامين، وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، امس الخميس الموافق 8/2/2024، عن الكشوف النهائية للمرشحين على منصب النقيب العام، والمرشحين على مناصب عضوية مجلس النقابة العامة، وكشوف المستبعدين، والتنازلات.


انتخابات النقيب الجديد للمحامين


نقابة المحامين، وفى وقت سابق أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، أنها تلقت خلال اليوم الخامس والأخير لتلقى ملفات طلبات الترشيح 7 ملفات لمرشحين على منصب النقيب العام و(40) ملفًا لمرشحين على مناصب عضوية مجلس النقابة العامة، منها (16) ملفًا لمرشحين على محكمة استئناف القاهرة، و1 ملف لمرشح على محكمة استئناف المنصورة، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف الإسكندرية، و4 ملفات لمرشحين على محكمة استئناف أسيوط، و4 ملفات لمرشحين على محكمة استئناف قنا، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف طنطا، و6 ملفات لمرشحين على محكمة استئناف  بني سويف، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف الإسماعيلية، و3 ملفات لمرشحين على مقاعد عضوي المجلس عن الإدارات القانونية.

Advertisements


النقابة العامة للمحامين 


وانتهت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، الأربعاء الموافق 31 /1 /2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً، من عمليات تلقي ملفات المرشحين على مقعد النقيب العام، وعضوية المجلس، والتي بدأت يوم السبت الماضي الموافق 27 /1/ 2024.

وفي اليوم الخامس والأخير من عمليات تلقى ملفات الترشح، يكون قد وصل عدد المرشحين على منصب النقيب العام إلى ١٩ مرشحًا، بينما وصل عدد المرشحين على مناصب العضوية 215 مرشحًا.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعاراليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقومفريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوريأبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد منالأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق