الأرصاد: طقس دافئ نهارا بالأقصر والصغرى تسجل 9 درجات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرصاد: طقس دافئ نهارا بالأقصر والصغرى تسجل 9 درجات, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 10:08 صباحاً

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بمحافظة الأقصر اليوم، حيث يسود المحافظة طقس دافئ نهارا، وبارد ليلا، حيث سجلت درجات الحرارة ارتفاع ملحوظ خلال ساعات النهار، التي وصلت 27 درجة مئوية نهارا، و9 درجات مئوية ليلا.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية  أجواء شتوية دافئة على كافة الأنحاء، بعد أن شهدت السواحل الشمالية وخاصة السواحل الشمالية الغربية أجواء ماطرة، لمدة وصلت لأكثر من أسبوعين متتاليين، وامتدت هذه الأجواء إلى المناطق الداخلية مرورا بالقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ولكن كانت أقل حدة وعلى فترات متقطعة. 

Advertisements

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى استقرار فى الأحوال الجوية  خلال  الفترة المقبلة حتى مطلع الأسبوع القادم، وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة، وزيادة عدد ساعات سطوع أشعة الشمس.

ويسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد دافئ على جنوب البلاد، وإن ظلت  الأجواء شديدة البرودة خلال فترات الليل وفى الصباح الباكر، لتسجل القاهرة الكبرى 22 درجة نهارا.

وأضافت هيئة الأرصاد أن  الظواهر المؤثرة خلال الأيام القادمة؛ هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ومن المقرر أن ينتهي فصل الشتاء للعام الجارى 20 مـارس 2024،  ليبدأ فصل الربيع  ويمتد إلى 92 يوم،حيث بدأ فصل الشتاء رسميا يوم 21 ديسمبر 2023. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق