شوبير يفجر مفاجأة: فيتوريا يرفض ترك منصبه وأول تحرك رسمي لإنهاء عقده كان من ساعات (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يفجر مفاجأة: فيتوريا يرفض ترك منصبه وأول تحرك رسمي لإنهاء عقده كان من ساعات (فيديو), اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 09:00 صباحاً

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن علاقة البرتغالي روي فيتوريا، مع اتحاد الكرة ومنتخب مصر، مؤكدا أن العلاقة لم تنقطع بشكل كامل مع "الفراعنة"، رغم بيان إقالته الرسمي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن يوم الأحد الماضي إقالة فيتوريا من منصبه، عقب الإخفاق في كأس أمم أفريقيا 2023 بدولة كوت ديفوار.

وبعد 48 ساعة من إقالة فيتوريا، أعلن اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر.

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1755734197719769215?ref_src=twsrc%5Etfw

وقال “شوبير” عبر قناة "أون تايم سبورتس" مفادها أن العلاقة التعاقدية بين الاتحاد المصري لكرة القدم وفيتوريا، لم تنقطع بشكل رسمي وكامل.

وقال شوبير: "فيتوريا ذهب لاتحاد الكرة بصفته المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا عدم إبلاغه من قبل أي فرد بالرحيل الرسمي".

وأشار إلى أن أول تحرك رسمي من اتحاد الكرة لإنهاء عقد فيتوريا كان من 3 أو 4 ساعات.

وأضاف: "فيتوريا لم يحصل حتى الآن على الشرط الجزائي وكانت هناك جلسة مؤخرا مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في أحد الفنادق لمحاولة الوصول لاتفاق".

وأتم شوبير تصريحاته الصادمة: "فيتوريا يرفض بشكل قاطع حتى الآن التنازل عن أي مستحقات مالية له".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق