قرار جديد ضد القائمين على إدارة شركة للاتجار بالنقد الأجنبي بحوزتهم 38 مليون جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار جديد ضد القائمين على إدارة شركة للاتجار بالنقد الأجنبي بحوزتهم 38 مليون جنيه, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 06:16 صباحاً

أمرت نيابة الأموال العامة، باستعجال تحريات المباحث حول القائمين على إحدى الشركات لاتجارهم غير المشروع بالنقد الأجنبي بحوزتهم عملات "أجنبية مختلفة" تقدر قيمتها المالية بنحو 38 مليون جنيه. 

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أكدت قيام القائمين على إحدى الشركات بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم عملات "أجنبية مختلفة".. تقدر قيمتها المالية بنحو (38 مليون جنيه) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements

 

-إعلانات-

 

جاء ذلك استمرارًا للضربات الأمنية المؤثرة لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات على الاقتصاد القومي للبلاد وتكثيفًا للجهود في رصد وملاحقة القائمين على ذلك النشاط الإجرامي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق