الأولى منذ 23 عاما، أكاديمية الأوسكار تضيف فئة جديدة إلى قوائم الجوائز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأولى منذ 23 عاما، أكاديمية الأوسكار تضيف فئة جديدة إلى قوائم الجوائز, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 05:50 صباحاً

أعلنت أكاديمية Motion Picture إضافة فئة جديدة على جوائز الأوسكار، وهي فئة اختيار الممثلين أو الـCasting، حيث سيحصل مديرو فريق التمثيل على تكريمهم الخاص خلال الحفل الهوليوودي الأشهر في العالم.

وتعد هذه هي أول إضافة تنافسية منذ العام 2001، وبعد سنوات طويلة من الجهود لإنشاء جائزة أوسكار تنافسية لمخرجي الممثلين، تم أخيرًا إنشاء فئة الإنجاز في الـCasting، وسيتم تقديم الجائزة للمرة الأولى خلال الحفل الثامن والتسعين للأوسكار في عام 2026.

Advertisements

وتكون هذه أول فئة جديدة تُضاف إلى جوائز الأوسكار منذ إنشاء فئة "أفضل فيلم رسوم متحركة طويل" عام 2001، وحيث سيصل المجموع إلى 24 فئة.

وقال الرئيس التنفيذي للأكاديمية "بيل كرامر" ورئيسة الأكاديمية "جانيت يانج" ما معناه: "يلعب مديرو اختيار الممثلين دورًا أساسيًّا في صناعة الأفلام، ومع تطور الأكاديمية، نحن فخورون بإضافة اختيار الممثلين إلى التخصصات التي نعترف بها ونحتفل بها، نحن نُهنئ أعضاء فرع مديري التمثيل على هذا الإنجاز الكبير وعلى التزامهم واجتهادهم طوال هذه العملية".

كما قال حكام مديري اختيار الأكاديمية "ريتشارد هيكس" و"كيم تايلور كولمان" و"ديبرا زين": "هذه الجائزة هي اعتراف مستحق بالمواهب الاستثنائية لمديري اختيار الممثلين وشهادة على الجهود المتفانية التي يبذلها فرعنا".

يُذكر أنه تم إنشاء فرع مديري التمثيل في يوليو من عام 2013، حيث يتواجد حاليًّا فيه ما يقرب من 160 عضوًا.

ومن المرجح أن يُحدث هذا التطور تغييرًا إضافيًّا في الأكاديمية بالسنوات القادمة، بالإضافة إلى تشجيع كل من يقف خلف إنشاء فئة تنافسية في الأعمال المثيرة على مواصلة جهودهم، بعد استمرارها في الكفاح لعقود من الزمن لتحظى بتغطية إعلامية جيدة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق