عامر حسين: فيفا يتحمل تكاليف جراحة وراتب الشناوي أما محمد صلاح وضعه مختلف لهذا السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عامر حسين: فيفا يتحمل تكاليف جراحة وراتب الشناوي أما محمد صلاح وضعه مختلف لهذا السبب, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 01:30 صباحاً

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يتحمل مصاريف إجراء جراحة محمد الشناوي وراتبه لحين عودته إلى الملاعب.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، أنه يتم مخاطبة الفيفا بشكل رسمي من جانب النادي الأهلي للحصول على كل المستحقات التي تخص هذا الأمر، بينما محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لن يحدث معه ذلك لأن فترة غيابه لن تتخطى 28 يومًا.

Advertisements

ويواصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة في الكتف نتيجة تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وكان الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد عقد اجتماعًا مع  محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، صباح الثلاثاء الماضي على هامش المران الجماعي.

 

وحرص مدير الكرة على الاطمئنان على الشناوي مع بداية مرحلة العلاج الطبيعي الخاص به ضمن المرحلة الأولى للتأهيل بعد الجراحة التي خضع لها في الكتف بأحد المستشفيات المتخصصة في ألمانيا. 

 

وخاض محمد الشناوي جلسة علاج طبيعي في الجيم صباح أمس ضمن البروتوكول العلاجي المحدد له بعد الجراحة. 

وينتظم أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية  غد الخميس. 
وكان الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد قال  إن أليو ديانج عاد إلى القاهرة أمس بعد انتهاء مشوار منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وأوضح بيبو أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر منح ديانج راحة سلبية إضافية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية غد الخميس.

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غد الخميس استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء 

واستثنى مارسيل كولر المدير الفني، عناصر الفريق الأحمر الدوليين من الراحة اليوم ليستكملوا البرنامج التدريبي المخصص لهم عقب انتهاء الراحة الخاصة بهم. 

وكان لاعبو الفريق الأحمر الدوليون قد انتظموا في التدريبات الجماعية والتي أقيمت صباح أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ودخل لاعبو الفريق الدوليون العائدون من معسكر المنتخب الوطني في البرنامج التدريبي للفريق أمس بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر. 

 

محمد صلاح 

ويجري محمد صلاح في الفترة الحالية التدريبات العلاجية والتأهيلية، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

ويسابق النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الزمن من أجل اللحاق بمباراة بيرنلي القادمة، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية.

وخرج محمد صلاح بديلًا في مباراة منتخب مصر ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

تدريبات علاجية مكثفة

ويخضع محمد صلاح في الوقت الحالي للتأهيل مرتين في اليوم بنادي ليفربول على أمل اللحاق بمباراة فريقه القادمة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة بيرنلي القادمة المقرر لها السبت، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة والمقرر انعقاده يوم الجمعة.

وتلقى ليفربول هزيمة قاسية من آرسنال بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يأتي خلفه نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

 

ليفربول يفاوض خليفة كلوب 

وبدأ نادي ليفربول الإنجليزي أولى خطواته للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وكان كلوب أعلن في وقت سابق أنه سيرحل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط أكثر من اسم بخلافة كلوب في آنفيلد، وعلى رأسهم تشابي ألونسو، لاعب الفريق السابق، والمدرب الحالي لباير ليفركوزن، الذي يقدم أداءً مميزًا في الدوري الألماني.

وبحسب شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن ليفربول تواصل بالفعل مع تشابي ألونسو، وعرض عليه إمكانية تولي تدريب الريدز خلفًا لكلوب.

وأضاف التقرير "بمجرد إعلان كلوب قراره بالرحيل، تواصل ليفربول مع ألونسو، باعتباره المرشح الأول لتدريب الفريق".

ورغم ذلك، فإن ألونسو أكد في أكثر من مناسبة أنه سعيد مع فريقه الحالي.

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على بايرن ميونخ، حامل اللقب. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق