بيان رسمي من الفيفا حول تطبيق "البطاقة الزرقاء" في المباريات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيان رسمي من الفيفا حول تطبيق "البطاقة الزرقاء" في المباريات, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 12:59 صباحاً

خرج الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأول تعليق حول التقارير التي أشارت إلى إمكانية تطبيق "البطاقة الزرقاء" خلال مباريات كرة القدم.

وكانت تقارير بريطانية أشارت إلى أن هناك مناقشات حول إمكانية تطبيق البطاقة الزرقاء في المباريات، والتي سيتم من خلالها طرد أي لاعب لمدة 10 دقائق، حال الاعتراض على الحكم.

وانتشرت هذه التقارير بصورة واسعة خلال الساعات الأخيرة حتى تم تداولها عبر مختلف المنصات العالمية والعربية.

Advertisements


وبناء على ذلك، أصدر "فيفا" بيانا نفى خلاله هذه التقارير، حيث أكد أن "هذه الأنباء ليست لها أي أساس من الصحة وسابقة لأوانها".

وأضاف البيان: "أي تجارب من هذا القبيل، إذا تم تنفيذها يجب أن تقتصر على الاختبار بطريقة مسؤولة على المستويات الأدنى".

واختتم: "الفيفا يعتزم مناقشة بعض القرارات فيما يتعلق بهذه التجارب، خلال جدول الأعمال في الجمعية العامة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 2 مارس المُقبل 2024".

ويستهدف الفيفا مناقشة بعض التقنيات الجديدة، بهدف الارتقاء بكرة القدم حول العالم بشكل أكبر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق