طرح البوسترات الدعائية للموسم الثامن من الكبير أوي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح البوسترات الدعائية للموسم الثامن من الكبير أوي, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:29 مساءً

طرحت منصة WATCH IT الرقمية البوسترات الدعائية للموسم الثامن من مسلسل الكوميديا “الكبير اوي” بطولة النجم أحمد مكى، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني 2024.

6e1694fe3d.jpg

وكان أعلن الفنان محمد ثروت عن انضمامه للموسم الثامن من مسلسل الكبير 8..وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي.. أتمنى من الله أن أكون ضيف خفيف على قلوبكم.. بس تفتكروا هعمل شخصية إيه الموسم ده؟

كما ستشارك الفنانة أمينة خليل ضمن حلقات الموسم الثامن من مسلسل الكبير اوي فى موسمه الثامن والجديد والذي من المقرر أن يشارك بالسباق الرمضاني المقبل 2024.

Advertisements

17d4acbc46.jpg

كما سيشارك فى الموسم الجديد كل من؛ محمد سلام، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب وبيومي فؤاد.

مسلسل الكبير

 وحرص مسلسل الكبير فى موسمه السابع أن يُقدم حزمة من القضايا والظواهر الاجتماعية التى يعاني منها المجتمع العربي..إذ بدأت حلقات الموسم السابع من مسلسل الكبير باستعراض المشكلات الزوجية وقلة المشاعر والعواطف بين الأزواج.. وعرضت حلقات الكبير طرق تجاوز أزمات المتزوجين من خلال زيارات لدكاترة متخصصين فى الأمر أو من خلال طرق كثيرة كتقبل كل منهما للآخر واحتواء وفهم مشاعر بعضهم البعض.


وتناولت الحلقات بداية من 7 لــ 11 كواليس وخبايا عالم السوشيال ميديا وما يرتكبه بعض البلوجر من جرائم وخداع البشر.. واستعرضت الحلقات جنون الناس بمنصات السوشيال ميديا وإدمانها بغرض الفلوس، حتى أصبح الجميع يصور حياته الشخصية ويعرضها أون لاين لجني الأموال دون مراعاة حرمة حياته الشخصية وحياة المحيطين به. 

 

  وقال الكبير: والله العظيم لو  مال قارون.. هو أنا عشان قرشين هصور حرمة بيتي وأحطها ع المشاع أي حد حداه باقة بـ 10 جنيهات يتفرج!! ايه الهوس ده.


كما استعرضت الحلقات واقعا حصريا لنوادي الكورة، وقدم الكبير من خلال لفتة خاطفة لما فعله هجرس وانضمامه للفريق المنافس ثم عودته لبلده من جديد.

c914c2c19e.jpg

ومؤخرا..  تحدث الكثير من المتابعين عن طلب الفنان أحمد مكي، بطل العمل استبعاد بيومي فؤاد، من أجل إرضاء زميله محمد سلام، بعد تعرضه لهجوم عنيف منه.

 

من جانبه، أكد مصدر من داخل فريق العمل لـ “فيتو”،  أن كل ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي أمر عار تمامًا من الصحة، ولم يتحدث أي فنان عن استبعاد زميل له قائلًا: “مكي فنان كبير ويعرف قيمة العمل الفني، ولا يتدخل في اختيارات المخرج، ولكن هناك بعض الأشخاص يريدون استغلال الأزمة، من أجل إثارة الجدل”

 

وعن حقيقة استبعاد بيومي، من الجزء الثامن لمسلسل الكبير أوي 8، أشار إلى أنه لم يتم استبعاد أي شخص من أبطال العمل، أو ضيوف الشرف، موضحًا أنه لا يمكن أن يتم استبعاد فنان تم اختيار دوره، من أجل أزمة علي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن إذا تم حذف المشهد الخاص ببيومي أو غيره، يأتي على أساس رؤية فنية، وليس أهواء شخصية.

 

من ناحية أخرى، كان الفنان الكوميدي، بيومي فؤاد، قد تصدر المشهد من جديد، بعدما تعرض لانتقادات حادة من الجمهور، لهجومه على الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن تقديم مسرحية “زواج اصطناعي”.

 

بعد هذه الأزمة، حاول بيومي، تجاهل الانتقادات وهجوم الجمهور، وذلك بغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لكن بعد أيام قليلة، عاد منذ قليل فتح الصفحة الرسمية من جديد، وهو ما دفع الكثير من المتابعين للتعليق على منشوراته بسلبية، بينما حاول جزء آخر من الجمهور الدفاع عنه.

 

على الجانب الآخر، كان الكثير من المتابعين، تحدث عن تقديم بيومي فؤاد اعتذاره عن استكمال عرض مسرحياته في موسم الرياض، وذلك للهجوم الذي تعرض له في الساعات الماضية، ودفعه لغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكشف مصدر لـ "فيتو" حقيقة الأمر، حيث قال إن المنشورات التي انتشرت في ذلك الأمر، ليس لها أساس من الصحة، وإنه يستكمل عمله، بصورة طبيعية، ولم يتقدم بأي نوع من الاعتذار.

 

وكان الفنان بيومي فؤاد قد بدأ تقديم ثاني مسرحياته في موسم الرياض، والتي تحمل اسم "تطبق الشروط والأحكام، والتي يشارك في بطولتها مع الفنان الكوميدي أكرم حسني.

 

ويحصل بيومي فؤاد عن مشاركته في المسرحية على ربع مليون دولار، بمعدل 50 ألف دولار في الليلة الواحدة خلال عرض 5 أيام.

 

وتبدأ أسعار التذاكر من أقل درجة 700 ريال سعودي وهي أقل درجة، فئة AM، أما الفئة الثانية VIP فثمنها 800 ريال سعودي، بعدها تأتي فئة VVIP2 وثمنها 950 ريالا سعوديا، أما أعلى فئة وهي VVIP1 وتصل إلى 1350 ريالا سعوديا.

 

وتدور قصة المسرحية حول طباخ شاب يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه وعندما يتقدم لها يشترط عليه والدها شرطا لكي يستطيع تنفيذه لا بد أن يدخل دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين، فيحاول تحقيق هذا الأمر.

 

وكان بيومي فؤاد قد واجه هجوما جماهيريا عنيفا على مواقع التواصل خلال الأيام الماضية بعدما تم تسريب فيديو له بعد عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض يتحدث فيه بشكل سيئ عن زميله محمد سلام أمام الجمهور السعودي، كما اعتبر البعض أسلوبه سيء ويقلل من الفن المصري، مما جعله يغلق صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما بدأ الجمهور مهاجمته على صفحاته وإزالة الإعجاب بها لعدم متابعته مرة أخرى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق