أخبار الفن اليوم: شيرين تعود بأغنية "الدهب".. ومحمد رمضان يطرح "عربي".. وآخر تطورات الحالة الصحية لـ زياد ظاظا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: شيرين تعود بأغنية "الدهب".. ومحمد رمضان يطرح "عربي".. وآخر تطورات الحالة الصحية لـ زياد ظاظا, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:29 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة من أبرزها عودة المطربة شيرين عبد الوهاب للساحة الغنائية بأغنية “الدهب”.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ قليل أغنيتها الجديدة “الدهب"، وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” بعد غيابها لفترة ليست قصيرة.

 

تصدر مطرب الراب الشاب زياد ظاظا ، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تم الاعتداء عليه من قبل الرابر “حسين”  وفرقة موسيقية “تاون مافيا”  أثناء تواجده في المعادي برفقة الموسيقي جيمي هود.

 

 

نشرت  الفنانة منة فضالي مقطع فيديو من كواليس مسلسل “محارب” الذي يشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

Advertisements

 

 

يواصل الفنان تامر حسني في طرح أغاني ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، وذلك بعد طرح مؤخرا لفيديو كليب “موحشتكيش”

 

 

طرح  الفنان محمد رمضان كليب أغنيته الجديدة “عربي” بالتعاون مع فيوتشر ومساري.

 

 

 

تحل المطربة كارمن سليمان ضيفة على الفنانة الإماراتية أحلام في برنامجها “أحلام ألف ليلة وليلة” على قناة أبو ظبي يوم السبت المقبل.

 


مسلسلات رمضان 2024، ياسمين صبري تروج لـ "رحيل"

 

نشرت الفنانة ياسمين صبري البوستر الرسمي لمسلسل رحيل الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2024.

 


 

نشرت الفنانة آيتن عامر صورة لها بقميص نادي الهلال السعودي عبر حسابها على تويتر.

 


 سوزان حسن ضيفة إيمان أبو طالب في "بالخط العريض"

 

 

تحل الإعلامية سوزان حسن رئيس التليفزيون المصري السابق، ضيفة على الإعلامية إيمان أبو طالب في حلقة الغد الجمعة من برنامجها “بالخط العريض” على شاشة قناة الحياة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـأخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 


 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق