سحر رامي: جمعني بحسين الإمام قصة حب ومدخلش في أي علاقة غلط (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سحر رامي: جمعني بحسين الإمام قصة حب ومدخلش في أي علاقة غلط (فيديو), اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:00 مساءً

سحر رامي، قالت الفنانة سحر رامي: "كنت واثقة في حسين الإمام جدا وعارفة إنه بيحبني رغم إن كان حواليه بنات كتير، وهو كان دايما يقولي مش هاعمل حاجة تزعلك أو يدخل في أي علاقة غلط".

 

شخصية حسين الإمام وقصة حبه لسحر رامي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "قعدة ستات" المذاع على قناة "اليوم": "حسين الإمام كان بالنسبة لي شخصية مريحة وأفكاره مترتبة ودماغ عالية وبيحل أي حاجة ببساطة شديدة، وكان واثق فيا أي وأنا كنت واثقة فيه، وكان بيننا قصة حب".

حلم سحر رامي 

وتابعت سحر رامي: "أنا كنت مؤمنة جدا بحسين الإمام، ومسلمة له دماغي، وبعد رحيله بحلم بيه وكل اللي بيقولي عليه في الحلم بعمله واصحابي قالوا إني مجنونة بس دي الحقيقة".
 

Advertisements

 

في وقت سابق، أعربت الفنانة سحر رامي عن استيائها من عدم عرض أعمال عليها في دراما رمضان، منذ سنوات طويلة، متسائلة: "أين أنا من دراما رمضان"؟.

 

وتابعت في تصريح خاص لفيتو: "أفعل كل ما عليّ، لكن الأمر رزق ونصيب في النهاية"، مشيرة إلى أنها لا تمانع في التواجد أبدا.

 

وتشارك الفنانة سحر رامي في بطولة مسلسل “جولة أخيرة” مع الفنان أحمد السقا والذي يبدأ عرضه 25 يناير الجاري.

 

قصة مسلسل جولة أخيرة  

وتدور أحداث مسلسل “جولة أخيرة” في فلك رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل.

 

ويجسد الفنان أحمد السقا في مسلسل جولة أخيرة شخصية طبيب يدعى يحيى يدرس الطب ويدخل المجال بسبب والده الذي يدفعه لهذا الأمر، ولكنه يمتلك حلمًا يسعى بكل ما أوتي من قوة إلى تحقيقه من خلال أحداث المسلسل.

 

أبطال مسلسل جولة أخيرة 

مسلسل "جولة أخيرة" بطولة احمد السقا وأشرف عبد الباقي وحنان مطاوع وأسماء ابو اليزيد وعلي صبحي ورشدي الشامي، وسحر رامي،  وحنان يوسف.

 

والعمل مكون من 9 حلقات، ومن تأليف محمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم الأحمدي.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق