مجزرة الدبابات، كتائب القسام تنجح في تدمير 1108 آليات إسرائيلية بالقذائف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجزرة الدبابات، كتائب القسام تنجح في تدمير 1108 آليات إسرائيلية بالقذائف, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:00 مساءً

الهجوم البري على غزة، أعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس- في بيان صادر عنها اليوم الخميس، عن تدمير أكثر من 1108 آليات إسرائيلية منذ بدء الحرب.


خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في الحرب على غزة 

وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس):"مجاهدونا دمروا بقذائف "الياسين 105" أكثر من 1108 آليات إسرائيلية منذ بداية الحرب، شملت 962 دبابة و55 ناقلة جند و74 جرافة و3 حفارات و14 مركبة عسكرية".

وأوضحت كتائب القسام في بيانها، أن استهداف الآليات الإسرائيلية في الحرب أسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير من ضباط وجنود العدو ومرتزقته.

Advertisements

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أعلنت المقاومة الفلسطينية، في بيان صادر عنها، عن استهداف قناص في  جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب مفترق الطيران في غزة.


خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في الهجوم على غزة

ويأتي ذلك في ظل قيام المقاومة الفلسطينية بتنفيذ عمليات نوعية عديدة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي على جميع محاور قطاع غزة.

ونجحت المقاومة الفلسطينية في تكبيد جيش الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة مما تسبب في الضغط على حكومة نتنياهو من أجل الدخول في مفاوضات مع حركة حماس.

وتأكيدا للخسائر التي تكبدها جيش الاحتلال الإسرائيلي، كشفت تقارير عسكرية،  اليوم الخميس، أن 545 جنديا أصيبوا "بحوادث عملياتية ونيران صديقة" منذ بدء العملية البرية بقطاع غزة في 27 أكتوبر الماضي.
وصباح اليوم الخميس قالت  سرايا القدس، الجناح العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،  أنه بعد رصدها تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي داخل الخيام شرق المحافظة الوسطى في غزة تمكن مقاتلي الحركة من استهداف جنود الاحتلال بصاروخ موجه (107).

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق