وليد الركراكي يسافر إسبانيا لإقناع نجم ريال مدريد بالانضمام لمنتخب المغرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وليد الركراكي يسافر إسبانيا لإقناع نجم ريال مدريد بالانضمام لمنتخب المغرب, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 09:29 مساءً

يستعد وليد الركراكي المدير الفني لـ منتخب المغرب، للسفر إلى إسبانيا، لمقابلة إبراهيم دياز نجم ريال مدريد.

ويسعى الركراكي لإقناع إبراهيم دياز باللعب مع منتخب المغرب، على حساب منتخب إسبانيا، بعدما كشفت تقارير صحفية أن حسم ملف إبراهيم دياز، سواء باللعب للمغرب أو إسبانيا، سيكون خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل.

إبراهيم دياز، فيتو 

وكان الركراكي قد تقابل مع دياز خلال سبتمبر الماضي، وتفهم وقتها رغبة اللاعب في تأخير استدعائه لقائمة أسود الأطلس، بسبب وضعه داخل ريال مدريد، ورغبته في حجز مكان أساسي، حيث وافق على طلب دياز، بعدم دعوته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، لتزامن البطولة القارية مع كأس السوبر الإسباني وديربي الكأس أمام أتلتيكو مدريد، بجانب مباريات قوية في الليجا.

Advertisements

وأكدت تقارير مغربية أن وليد الركراكي يُصر على ضم دياز لمعسكر الأسود، وسيضع اسمه في قائمة الفريق لودية الشهر المقبل، ونفس الأمر سيقوم به لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا، والحسم سيكون في يد اللاعب.

 

الاتحاد المغربي يحسم مصير الركراكي بعد الخروج من أمم أفريقيا

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد المغربي في بيان رسمي موقف وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب عقب الإخفاق في كأس الأمم الأفريقية.

وودع المنتخب المغربي، منافسات الكان، من ثمن النهائي، بعد خسارته بهدفين دون رد أمام جنوب أفريقيا.

بيان الاتحاد المغربي

وقال الاتحاد المغربي "عقد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المحلي عدة اجتماعات لتقييم مشاركة المنتخب في كأس أفريقيا مع الركراكي الذي استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج".

وأضاف بيان اتحاد الكرة "كما تم الوقوف على أسباب الخلل في البطولة، خاصة في المباراة الأخيرة أمام جنوب أفريقيا".

وشدد "لقجع أكد ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهد لاحتلال المكانة التي يستحقها المنتخب من أجل إسعاد الجماهير في المنافسات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات مونديال 2026، والتحضير بقوة لأمم أفريقيا 2025".

وأوضح البيان "الاتحاد المغربي يجدد الثقة في الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، ويمنحه كل الدعم من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها الكرة المغربية بصفة عامة، والمنتخب الوطني بصفة خاصة".

وأتم "كما يشكر اتحاد الكرة، الجماهير المغربية الوفية داخل وخارج الوطن، على التضحية المبذولة، خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر إلى كوت ديفوار".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق