شركة أمريكية تتفاوض على شراء حصة في امتيازات ستاربكس بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركة أمريكية تتفاوض على شراء حصة في امتيازات ستاربكس بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 09:01 مساءً

بدأت الشركة الأمريكية أبولو جلوبال مانجمنت (APO.N)، في إجراء  محادثات لشراء حصة أقلية في امتيازات  ستاربكس  بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى.


شراء امتيازات شركة ستاربكس 

وقالت وكالة الأنباء رويترز إن صندوق الثروة السيادي السعودي، الذي تم إدراجه سابقًا في القائمة المختصرة لشراء الحصة، لا يزال مشاركًا في المحادثات.

وتجدر الإشارة إلى أن  ستاربكس تدير  حوالي 2000 منفذ بيع في 13 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكازاخستان وأذربيجان. 

ووذكرت رويترز في وقت سابق أن قيمتها تتراوح بين 4 و5 مليارات دولار في عام 2022، قبل خروجها من روسيا.

Advertisements

 بعد نجاح حملات المقاطعة لعدد من الشركات المتضامنة مع الاحتلال الإسرائيلي، قال الرئيس التنفيذي لشركة مقاهي ستاربكس، لاكسمان ناراسيمهان، إن المحتجين ضد الشركة على خلفية موقفها من العدوان الإسرائيلي على غزة «متأثرون بالتضليل على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مواقف الشركة».

رسالة لموظفي شركة ستاربكس

 وادعى في رسالة للموظفين أن العديد من مقاهي ستاربكس تعرضت لـ«حوادث تخريب»، موضحا أن الشركة تعمل مع السلطات المحلية لضمان سلامة عمالها وعملائها.

وسلسلة المقاهي هي واحدة من بين عدة علامات تجارية غربية تتعرض لضغوط من المستهلكين الذين يطالبون الشركات باتخاذ موقف في العدوان الإسرائيلي على غزة، ووصلت إلى إطلاق حملات مقاطعة في بعض الدول العربية؛ تضامنا مع غزة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق