الفرافرة يسلم 18 محلا تجاريا بالسوق الحضاري بهدف خلق فرص عمل للشباب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفرافرة يسلم 18 محلا تجاريا بالسوق الحضاري بهدف خلق فرص عمل للشباب, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 06:29 مساءً

 أجرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، القرعة العلنية وتسليم عدد 18 محل تجارب بمحلات السوق الحضاري بمدينة الفرافرة وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة وبإشراف جميع أعضاء اللجنة المشكلة لهذا الغرض.

وأشار رئيس المركز، إلى أن مشروع السوق الحضاري بمركز الفرافرة، والذي تم الانتهاء من  الإنشاءات به وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة، وصندوق تطوير المناطق العشوائي على مساحة 2456 مترا مربعا، بتكلفة بلغت ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف جنيه، يضم 32 وحدة تجارية وتم تنفيذه تحقيقًا لرؤية الدولة فى القضاء على العشوائية والارتقاء بالمظهر الحضاري العام بمختلف المناطق. 

Advertisements

410a431548.jpg

 وأكد رئيس مركز ومدينة الفرافرة، أنه جرى إجراء القرعة العلنية على بعض وحدات السوق  نظرا لتقدم أكثر من مواطن على نفس النشاط وتحقيقا للشفافية وتكافؤ الفرص أمام جميع المتقدمين وتنوعت الأنشطة بالسوق بين ( خضراوات وفاكهة - جزارة - تمور - علافه - ملابس - ومأكولات - ومستحضرات تجميل وأنشطة أخرى).

تأتي القرعة العلنية تنفيذا لتوجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بضرورة العمل على فتح أفاق جديدة وتوفير فرص عمل للشباب أبناء المركز.  

b44d2e33d2.jpg

 رئيس مركز الفرافرة يشارك في احتفالية الاسراء والمعراج  

هذا فيما شارك مساء أمس الأربعاء، الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة في الاحتفالية التي أقامتها إدارة أوقاف الفرافرة بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج، وذلك عقب صلاة العشاء بمسجد الحصري بمدينة الفرافرة.  

جاء ذلك بحضور مدير إدارة اوقاف الفرافرة ولفيف من قيادات إدارة أوقاف الفرافرة  والشخصيات الدينية، والقيادات الشعبية، والتنفيذية والمواطنين بالمركز   وبدأت فعاليات الاحتفال بكلمة لمديرية أوقاف الفرافرة، والتي تحدث فيها عن أحداث ليلة الإسراء والمعراج وأهميتها والدروس المستفادة من معجزة الرسول عليه الصلاة والسلام في ليلة الاسراء والمعراج. 

 وخلال كلمته بالاحتفالية قدم رئيس المركز التهنئة بهذه المناسبة العطرة، والتي نستلهم منها حب الوطن، وتوحيد الصف داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء.

 

4044fb443e.jpg
79961c0ec3.jpg
37db9072e2.jpg
1ce5186aba.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق