دعاء آخر جمعة من رجب لقضاء الحاجات وتنفيس الكروب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دعاء آخر جمعة من رجب لقضاء الحاجات وتنفيس الكروب, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 06:00 مساءً

يصادف غدا الجمعة 9 فبراير 2024 الجمعة الأخيرة من شهر رجب، وبمناسبة ختام شهر رجب وهو أحد الأشهر الحرم فإنه يحلو للبعض ختام هذا الشهر بالدعاء إلي الله، وبرغم أنه لم يرد نص شرعي يؤكد هذا الأمر أو حتى يشير إليه فإن البعض يسترشد بأن الدعاء مطلوب في كل وقت لأنه من جملة الذكر، وأن الدعاء من أفضل الذكر، وفي هذا الإطار نقدم لكم دعاء آخر جمعة من رجب.. 

 

دعاء آخر جمعة من شهر رجب: 

 

- اللهم مع رحيل شهر رجب اجعل كل ما يقلقنا ويؤذينا ويحزننا أن يرحل عنا اللهم هل علينا شعبان بكل بركة وخير وعافية وصحة وأمن وأمان وبلغنا رمضان واجعله خيرا لنا وأهلنا في كل الأمور اللهم ارحم موتانا وكل أموات المسلمين

Advertisements

 

 ربي إنه آخر يوم جمعة في شهر رجب المبارك فاللهم اختمها بغفران الذنوب وفرحة القلوب وتقبل منا واعتق رقابنا ووالدينا من النار.

 

اللهم مع رحيل شهر رجب بشرنا بعفو شعبان وبلغنا ووالدينا وأهلينا ومن نحب وجميع المسلمين شهر رمضان ونحن في أمن وأمان وعافية وإحسان.

 

 اللهم يا رب اجعل آخر جمعة من شهر رجب مغفرة لذنوبنا وتطهير لمعاصينا ودخلنا شهر شعبان ونحنا خاليين من الذنوب يا رب العالمين.

 

 يا الله يا كريم إنها آخر جمعة من شهر رجب ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واعفو عني وأعطني السعادة في كل جوانب حياتي إنك القادر على كل شيء.

 

ربي إنها آخر ليلة جمعة في شهر رجب المبارك فاللهم اختمها بغفران الذنوب وفرحة القلوب وأدخل السعادة في كل البيوت وتقبل منا.

 

في آخر جمعة في شهر رجب أسأل الله ان يهل علينا شعبان ونحن في أحسن حال وأن يبلغنا شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

 

إنها الجمعة الأخيرة من شهر رجب يا ربي لا تحرمنا من أمنية تفرح قلوبنا وتوبة تجلي همومنا وتوفيقا ينير دروبنا وسعادة تذهب حزننا.

 

ربي إنه آخر يوم جمعة في شهر رجب المبارك فاللهم اختمها بغفران الذنوب وفرحة القلوب وتقبل منا وأعتق رقابنا ووالدينا من النار.

 

يا الله يا رحيم وكريم يا غفور اللهم مع رحيل شهر رجب بشرنا بعفو شعبان وبلغنا ووالدينا وأهلينا ومن نحب وجميع المسلمين شهر رمضان ونحن في أمن وأمان وسلام وعافية وإحسان.

 

اللهم مع رحيل شهر رجب اجعل كل ما يقلقنا ويؤذينا ويحزننا ان يرحل عنا اللهم هل علينا شعبان بكل بركة وخير وعافية وصحة وأمن وأمان وبلغنا رمضان واجعله خيرا لنا وأهلنا في كل الأمور اللهم ارحم موتانا وكل أموات المسلمين.

 

اللهم يا رب في آخر جمعة من رجب اجمعنا باهلنا وأحبتنا، اللهم ضاقت بنا ففرج عنا اللهم يا من تقول كن فيكون يسرها علينا فلم يبقى لنا سواك.

 

 

دعاء آخر جمعة من رجب

 

  • اللهم يا رب يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.

 

  • اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين، وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي، وجميع المسلمين.

 

  • اللهم اغفر لي وعافني واعف عني، واهدني إلى صراط مستقيم اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مبارك فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

 

دعاء آخر جمعة من رجب للرزق

 

  • "اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه، وإن كان قريبًا فيسّره، وإن كان قليلًا فكثّره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه، اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، يا ذا الجلال والإكرام، يا قاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين".

 

  • "اللهم ارزقني رزقًا طيبًا واستجب دعائي، وأعوذ بك من الفقر والدّين وقهر الرجال، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك، يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، برحمتك يا أرحم الراحمين".

 

  • "اللهم ارزقنا التوفيق، وزدنا علمًا وعملًا صالحًا، واجعلنا من المتقين المخلصين، اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، اللهم افتح لنا خزائن رحمتك، اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا".

 

  • “اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك، يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب”.

 

  • "اللهم إن كان رزقنا في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقربه، وإن كان قريبًا فيسره، اللهم صب علينا الرزق صبا، اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك".

 

دعاء استقبال شعبان في آخر جمعة من رجب

 

  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان ونحن ومن نحب في صحة وعافيه وارض عنا واعف عنا وادخلنا الجنة نحن ومن نحب.

 

  • ربي ونحن نستقبل شعبان يسر أمورنا وغير حالنا للأحسن واستجب لدعائنا واعطنا كل الخير.

 

  • أسأل الله أن يهل علينا شعبان ونحن في أحسن حال وأن يبلغنا شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

 

  • اللهم أهله علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام ربي وربك الله.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق