إصابة مئات الجنود، جيش الاحتلال يكشف خسائره منذ بدء العدوان على غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة مئات الجنود، جيش الاحتلال يكشف خسائره منذ بدء العدوان على غزة, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 05:34 مساءً

الهجوم البري على غزة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنه اليوم الخميس، أن 545 جنديا أصيبوا "بحوادث عملياتية ونيران صديقة" منذ بدء العملية البرية بقطاع غزة في 27 أكتوبر الماضي.


خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في الهجوم على غزة 


وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه أن 27 من هذه الإصابات صنفت على أنها خطيرة.
وصنف بيان جيش الاحتلال الإصابات وفقا للآتي:  
54 أصيبوا بنيران صديقة.
24 في مخالفات إطلاق نار.
31 جراء حوادث طرق.
45 في حوادث مرتبطة بسوء الأحوال الجوية.
391 في حوادث عملياتية متفرقة.

Advertisements

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،  أنه بعد رصدها تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي داخل الخيام شرق المحافظة الوسطى في غزة تمكن مقاتلي الحركة من استهداف جنود الاحتلال بصاروخ موجه (107).

إسقاط طائرة إسرائيلية

وذكرت سرايا القدس، في بيانها اذلي نشرته  عبر قناتها على تليجرام، إنها أسقطت طائرة إسرائيلية من نوع "كواد كابتر" خلال تنفيذها مهامًا استخباراتية شرق المحافظة الوسطى.

 

وجاء في بيان الحركة الفلسطينية أنها تخوض اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في محاور التقدم بمدينة خان يونس.

 

وعلى الجانب الآخر أعلن وزير المالية في دولة الاحتلال الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، اليوم الخميس، إلغاء الإعفاءات الضريبية للأونروا. وزعم وزير المالية الإسرائيلي، أن دولة الاحتلال لن تقدم مزايا ضريبية للأونروا التي تساعد عناصر المقاومة، وذلك علي حد وصفه.

وفي وقت سابق، أعلن المفوض العام للأونروا، أن المنظمة ستضطر في الأغلب لوقف عملياتها بحلول نهاية فبراير في غزة والمنطقة إذا ظل التمويل معلقا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق