جامعة الإسكندرية تشارك في معرض طب الأسنان بالإمارات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة الإسكندرية تشارك في معرض طب الأسنان بالإمارات, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 03:00 مساءً

الخميس 08/فبراير/2024 - 02:57 م 2/8/2024 2:57:36 PM

جامعة الإسكندرية،
جامعة الإسكندرية، فيتو

شاركت كلية طب الأسنان في معرض "إيدك" AEEDC 24 بدولة الإمارات العربية، والذي يعد أكبر معرض دولي لطب الأسنان حول العالم، وذلك في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين كلية طب الأسنان جامعة الأسنان وجامعة مانشيستر البريطانية تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس الجامعة.  

وأشار الدكتور أحمد عبد الحكيم، عميد كلية طب الأسنان أن معرض "إيدك" يحظى بمكانة عالمية، ويزوره أكثر من 40 ألف زائر من مختلف دول العالم، لافتًا أن المؤتمر يعد مؤتمرًا هامًا لخبراء طب الأسنان والأكاديميين والمتخصصين في جميع أنحاء العالم، مؤكدا أن المؤتمر يتناول التطورات والأبحاث في مختلف التخصصات في مجال طب الأسنان. 

Advertisements

وأضاف أن المؤتمر يستضيف أبرز المتحدثين على مستوى القطاع، ويحتضن عددًا من الأنشطة والفعاليات المتخصصة، ويتضمن المعرض أيضًا معرض الشركات الناشئة ويوفر لتلك الشركات فرصة لعقد صفقات طويلة الأجل، واستثمارات من أجل خدمة الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

وشاركت الدكتورة نرمين راضي، الأستاذ المساعد بكلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية قد شاركت في هذا المؤتمر كممثل لجامعة الإسكندرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق