محمد رمضان يروج لأغنيته «عربي» بطريقة خاصة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان يروج لأغنيته «عربي» بطريقة خاصة (فيديو), اليوم الخميس 8 فبراير 2024 02:55 مساءً

روج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة “عربي” والتي يقوم بتصويرها في مدينة ميامي حيث نشر مقطع من الأغنية عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلق قائلا: "أغنية عربي بعد دقائق، ثقة في الله نجاح".

ونشر محمد رمضان سابقا صورا من كواليس تصوير الأغنية الذي يقوم بتصويرها في ميامي مع الرابر فيوتشر ويعد محمد رمضان هو أول فنان عربي بيتعاون مع الرابر الأمريكي "فيوتشر".

7f3f3f8324.jpg
0c7ffd32da.jpg
a392efd310.jpg

محمد رمضان

وشارك  الفنان محمد رمضان في افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بكوت ديفوار من خلال الغناء  في الحفل المقام على ملعب الحسن واتارا، وتغنى بالنشيد الرسمي لهذه النسخة من البطولة بعنوان أكوابا، وشاركه في الغناء النيجيرية يمي ألاد والفرقة الموسيقية الإيفوارية الشهيرة ماچيك سيستم.

Advertisements

وفي ختام الأغنية أخذ يهتف بشكل متسارع بـ "نيلسون مانديلا كوت ديفوار"، وعلق عدد من رواد السوشيال ميديا قائلين: “قنبلة ثقافة أفريقية" كون مانديلا من جنوب أفريقيا ولا علاقة له بكوت ديفوار.

فيما ذهب آخرون إلى أن رمضان كان يقصد أن يحيي جنوب أفريقيا على دعمها المتواصل للقضية الفلسطينية.

كما أثار الزي الأحمر عاري الصدر الذي ارتداه رمضان استياء عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

وكان رمضان قد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” وكتب قائلا: إن شاء الله هتشوفوني الليلة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة في افتتاح كأس الأمم الأفريقية بالأغنية الرسمية للبطولة.. بسم الله هفتتحها وهختمها"

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق