أسماء ضحايا ومصابي حادث أتوبيس صحراوي المنيا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسماء ضحايا ومصابي حادث أتوبيس صحراوي المنيا (صور), اليوم الخميس 8 فبراير 2024 01:26 مساءً

حصلت “فيتو”، على أسماء الجثة والمصابين في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة بيجو، بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، حيث تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المنيا العام.

60e15604d8.jpg

 ولقى مجدي موريس فانوس، 59 سنة، سائق، مقيم الغردقة بالبحر الأحمر مصرعه، وأصيب 10 آخرين بينهم 6 سودانيين، وهم أحمد خليل محمد، 25 سنة، طالب، ومنتصر حمد النيل، 49 سنة، عامل، ومبارك الصديق مبارك، 45 سنة، بدون، وقرشي عبدالجبار محمود، 26 سنة، بدون، وأسامة محمد عبدالقادر، 47 سنة، بدون، دورية محمد عبدالقادر، 48 سنة، بدون، جميعهم مقيمين بدولة السودان، وإيهاب حلمي عزيز، 43 سنة، طبيب، مقيم محافظة أسيوط، احمد محمود شعبان، 30 سنة، موظف، مقيم سوهاج، وأحمد قاسم حسن، 59 سنة، كهربائي، مقيم القاهرة.

Advertisements

3241c637f6.jpg

 

تصادم أتوبيس مع سيارة بالمنيا 

 وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم أتوبيس مع سيارة بيجو تحمل لوحات معدنية "3812 ي س ج"، بطريق الجيش المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل  بوابة الرسوم طريق الجيش اتجاه القاهرة.

 

تفاصيل تصادم أتوبيس بصحراوي المنيا 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين وفاة " م _م _ف"، "سائق"، وإصابة 10 آخرين بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج بالمخ وكسور بأنحاء الجسم.

مستشفى المنيا العام 

3aaa6260ba.jpg

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي المنيا العام، وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق