ناصر الجيل ومحمد النادي.. الغائبان الحاضران في أغاني نجوم الموسيقى الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناصر الجيل ومحمد النادي.. الغائبان الحاضران في أغاني نجوم الموسيقى الجديدة, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 12:29 مساءً

 برغم وفاة الشاعر ناصر الجيل والملحن محمد النادي، إلا أن روحهما حاضرة في أغاني نجوم الموسيقى التي طرحت مؤخرا على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب.

الشاعر الغنائي ناصر الجيل رحل عن عالمنا في شهر يناير من العام الماضي، بينما رحل الملحن محمد النادي في شهر يونيو من العام الماضي. 

وطرحت الفنانة أصالة أغنيتها الجديدة “نسيت” منذ يومين وهي من الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي” وهي من كلمات الشاعر الراحل ناصر الجيل.

Advertisements

بينما طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي منذ أيام أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان “وصلتلها” وهي من ألحان الملحن الراحل محمد النادي.

 

معلومات عن الشاعر الراحل ناصر الجيل 

وتعاون الشاعر الغنائي الراحل ناصر الجيل مع عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومن أبرزهم أصالة ونبيل شعيل  و أنغام وراغب علامة ومصطفى قمر ومصطفى حجاج  وغيرهم.

أعمال الشاعر ناصر الجيل 

ومن أشهر أعماله أغنية سؤال بسيط، متلخبطة، وأنا مابهزرش، وأغنية  أنزل وشارك وغيرهم من الأغاني الأخرى.

معلومات عن الملحن محمد النادي 

اما عن الملحن الراحل  محمد النادي  فهو من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1984.

وتعاون الملحن محمد النادي مع عدد كبير من النجوم في الساحة الغنائية وفي رصيده باقة من الأغاني الناجحة.

وتعاون مع المطرب عبد الفتاح الجريني في أغنيته الشهيرة "جمبك علي طول"  وتعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية "لأول مرة" من فيلم نور عيني،  وتعاون مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم في أغنية لسه جايه أقوله.

ومن ضمن النجوم الذين تعاون معهم الملحن الراحل محمد النادي  المطرب محمد حماقي حيث تعاون الثنائي في عدد من الأغاني ومن أبرزهم أغنية مش سهل، جيت يا ماتجيش  وغيرهم.

وتعاون محمد النادي أيضا مع الفنان  مصطفى قمر في عدد من الأغاني ومن أبرزهم أغنية هي، بعدنا وغلطنا، كدابة، ليلة في عمري.

وتعاون "النادي" أيضا مع الهضبة عمرو دياب في أغنية "أمنتك" وأغنية “معاك قلبي”. 

 

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق