رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يكرم المعلمات المشاركات فى معرض القاهرة الدولي للكتاب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يكرم المعلمات المشاركات فى معرض القاهرة الدولي للكتاب, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 12:29 مساءً

كرم الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية،  معلمات رياض الأطفال لمشاركتهم الفعالة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، بحضور الأستاذ أحمد عبادي، مدير عام المواد الثقافية، والشيخ أحمد خليدي، مدير التعليم الثانوي، والأستاذة هالة محمد حسن، مدير رياض الأطفال.

وحث رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية المشاركات في المعرض على مواصلة التميز والابتكار الفكري للتعامل مع الأطفال الصغار بالروضات، مع الحفاظ على النشاط التفاعلي بالمحافل التى يشاركون بها، متمنيا لهم دوام التميز والرقي.

Advertisements

و قدم رئيس منطقة الأقصر الأزهرية للمشاركات شهادات التقدير والهدايا التذكارية، معبرا عن شكره للأستاذة هالة محمد حسن، مدير إدارة رياض الأطفال وللمكتب الفني، وتوجيه رياض الأطفال  بمنطقة الأقصر الأزهرية، لجهودهم الكبيرة في خدمة العملية التعليمية بالمنطقة.

تاريخ القاهرة الدولي للكتاب

بدأ في عام 1969، آنذاك كانت القاهرة تحتفل بعيدها الألفي، فقرر وزير الثقافة آنذاك ثروت عكاشة الاحتفال بالعيد ثقافيًا، فعهد إلى الكاتبة والباحثة سهير القلماوي بالإشراف على إقامة أول معرض للكتاب. لهذا احتفلت دورة 2008 بالقلماوي باعتبارها شخصية العام.

ويقام  المعرض في إجازة نصف العام الدراسية في نهاية شهر يناير بمركز مصر للمعرض الدولية بالقاهرة الجديدة منذ دورة 2019، وكان يُقام في السابق بأرض المعارض بمدينة نصر. ويُقام في العادة لمدة 14 يومًا ليشارك فيه ناشرون من مختلف الدول العربية والأجنبية، ويقام به أيضا العديد من الندوات الثقافية بالأضافة إلى عروض السينما والمسرح والمعارض التشكيلية والعروض الموسيقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق