مفاوضات بين استديوهات مارفل وتشارلز ميلتون للانضمام لعالم الأبطال الخارقين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاوضات بين استديوهات مارفل وتشارلز ميلتون للانضمام لعالم الأبطال الخارقين, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 12:00 مساءً

استديوهات مارفل، كشفت تقارير صحفية، أنه يجري حاليا، مفاوضات بين استديوهات مارڤل، والممثل الشاب تشارلز ميلتون، للانضمام لعالم مارفل للأبطال الخارقين.

وأشارت التقارير، إلى أنه في حال موافقة الممثل تشارلز ميلتون، على الانضمام لعالم مارفل، فإنه سيجسد دور أحد أهم الأبطال الخارقين الجديد، التي تعمل استديوهات مارفل، على إضافتهم خلال أعمالها القادمة.

بـ40 مليون دولار، مسلسل Echo الأقل ميزانية في عالم مارفل

في سياق متصل، كشفت استديوهات مارفل، عن ميزانية مسلسل ECHO، والتي بلغت 40 مليون دولار، ليصبح بذلك أقل ميزانية لعمل بتاريخ عالم مارڤل بأكمله.

Advertisements

 وذكرت استديوهات مارفل، أنه بمقارنة الميزانية، وعدد المشاهدات، فمسلسل ECHO، يعتبر من أنجح مسلسلات مارڤل.

وطرحت استديوهات مارفل، جميع حلقات الموسم الأول من أحدث مسلسلاتها ECHO، للمشاهدة حصريا عبر منصة ديزني بلس، بتاريخ ١٠ يناير ٢٠٢٤

حذف مشهد شخصية Jessica Jones من مسلسل ECHO

وأوضحت تقارير صحفية، أن شخصية Jessica Jones، كان لها مشهدا شرفيا، تم تصويره بالفعل ضمن أحداث مسلسل مارفل الجديد، ECHO، بهدف ربط أحداث المسلسل مع أحداث،‘DAREDEVIL:  BORN AGAIN، ولكن تم حذف المشهد بعد أن تم تغيير سيناريو مسلسل ‘DAREDEVIL: BORN AGAIN’ مؤخرًا، ليتماشي مع الأحداث الجديدة للعمل.

مخرجة مسلسل Echo: شخصية Maya Lopez ستكون شريرة

فيما ذكرت سيدني فريلاند، مخرجة مسلسل Echo، أن شخصية Maya Lopez، ستكون شريرة بالمسلسل.

وقالت سيدني خلال تصريحات صحفية،:" في معظم أعمال الأبطال الخارقين، نجد قصة لـ Anti-Hero، وفي العادة ينتهي العمل بإنقاذه لشيء، أو التضحية بنفسه لأجل الخير، ولكن هنا في مسلسل، Echo، شخصية Maya Lopez، ستكون شريرة، وتقتل للشر، وكل ما تقوم به، هي أشياء خارجة عن القانون.

التفاصيل الكاملة لمسلسل مارفل المثير للجدل Echo

 وصدمت شركة مارفل للأبطال الخارقين، جمهورها، بالتريلر التي طرحته منذ ساعات، لأحدث أعمالها مسلسل Echo، بسبب تضمنه العديد من المشاهد الدموية، والمثيرة للاشمئزاز.

وتضمن التريلر الذي وصلت مدته لـ دقيقة و٥٥ ثانية، على عدد من المشاهد القتالية الدموية، هو ما يحضر جمهور مارفل، لمشاهدة مسلسل قد يكون الأكثر وحشية، ودموية، حتى الآن في عالم مارفل السينمائي.

ومسلسل Echo، هو أول مسلسل من عالم مارفل السينمائي مصنف TV-MA، بسبب ما يحتويه من عنف ودماء، وطرحت جميع الحلقات لأول مرة، حصريا على شبكة ديزني بلس، بتاريخ ٩ يناير 2024.

ويقوم الممثل فينسينت، بدور كينق بن من مسلسل مارفل Echo، ويشاركة في البطولة كل من ألاكوا كوكس، زان مكلارنون.

Image

 

فيما تحدث المخرج والمنتج التنفيذي سيدني فريلاند، في تصريحات صحفية، كيف أعطت له استديوهات مارفل الحرية في صناعة المسلسل، قائلا: شعرت بالحماية، والتمكين المطلقين، مسلسل Echo، هو أول مسلسل لبطل خارق، على الإطلاق يركز على شخصية صماء وأمريكية أصلية، وهي مايا لوبيز (ألاكوا كوكس)، التي ظهرت لأول مرة في مسلسل “هوكي” عام 2021.

وأوضح سيدني، خلال تصريحاته، أن جودة التمثيل، كانت مهمًا للغاية بالنسبة له، ولجميع أفراد الطاقم، مشيرا إلي أنه تم بذل المزيد من الجهود، لضمان خروج المسلسل علي الشاشة بمستوى عالٍ.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق