هنري كافيل: أفضل عدم عرض المشاهد الجنسية وترك الأمر للخيال البشري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هنري كافيل: أفضل عدم عرض المشاهد الجنسية وترك الأمر للخيال البشري, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:48 صباحاً

هنري كافيل،  كشف الممثل البريطاني، هنري كافيل، أنه لا يفضل أداء المشاهد الجنسية في أعماله الفنية.

 هنري كافيل: أفضل عدم عرض المشاهد الجنسية وترك الأمر للخيال البشري

وقال هنري كافيل خلال مقابلة على البودكاست "Happy Sad Confused"، مع مخرج فيلم "Argylle" ماثيو فون،:" من الأفضل غالبًا للمسلسل التلفزيوني أو الفيلم عدم عرض مشاهد جنسية، وترك الأمر للمشاهد لملء الأجزاء، لأن الخيال البشري أقوى بكثير،.. بصراحة أنا لا أفهم المشاهد الجنسية، ولست من المعجبين بها.. هناك ظروف يكون فيها المشهد الجنسي مفيدًا للفيلم، وليس للجمهور فقط، لكنني أعتقد أنه في بعض الأحيان يتم الإفراط في استخدامه هذه الأيام".

Advertisements

أول صور من فيلم هنري كافيل The Ministry of Ungentlemanly Warfare

في سياق متصل، نشرت عدد من المواقع الصحفية، أول صور من فيلم الممثل هنري كافيل، The Ministry of Ungentlemanly Warfare، والتي ظهر فيها بلحية وشعر طويل.

تفاصيل فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare

فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare، ينتمي لنوعية أفلام الحرب التاريخية،  وهو من إخراج، المخرج الشهير غاي ريتشي، ومن بطولة هنري كافيل، وهيرو فاينز-تيفين، وإيزا غونزاليس، وآلان ريتشسون، وهنري غولدينج، وتيل شفايجر.

Image

وتدور أحداث فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare، عندما يقوم الجيش البريطاني، بتجنيد مجموعة من الجنود، لضرب القوات النازية خلال الحرب العالمية الثانية.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ 19 أبريل ٢٠٢٤.

Image
Image


بميزانية 100 مليون دولار، بدء العمل على نسخة تشاد ستاهلسكي من فيلم HIGHLANDER

أعلنت استديوهات Lionsgate، بدء العمل بشكل رسمي على نسخة المخرج “تشاد ستاهلسكي”، الجديدة من فيلم HIGHLANDER، والذي سيكون من بطولة الممثل الشهير “هنري كافيل”.

وذكرت استديوهات Lionsgate، أنه من المتوقع أن تبدأ عمليات التصوير الخاصة بالفيلم بحلول عام ٢٠٢٤، مع ميزانية تقدر بـ 100 مليون دولار.

تفاصيل النسخة الجديدة من فيلم HIGHLANDER

وأسندت مهمة إخراج النسخة الجديدة من فيلم  HIGHLANDER، للمخرج تشاد ستاهلسكي، فيما تولت كتابة الفيلم، كيري ويليامسون.

ودار الفيلم الأصلي لـ Highlander، حول كونور ماكلويد، الذي لعب دوره الممثل الشهير كريستوفر لامبرت، وهو محارب اسكتلندي ولد في القرن السادس عشر، الذي يعلم أنه خالد بعد وفاته في المعركة، ليعود إلى الحياة، وتتوالى الأحداث.

هنري كافيل يتراجع للمركز الثاني في قائمة أوسم رجال في العالم

وتراجع الممثل هنري كافيل، للمركز الثاني في قائمة الـ ١٠٠ لأوسم رجال في العالم لسنة 2023، طبقا لـ The Independent Critics، بعد أن احتل المركز الأول في العالم الماضي، فيما تصدر المغني الكوري نامجون، القائمة لهذا العام.

طرد هنري كافيل من تجسيد سوبر مان

وأعلنت استديوهات DC رسميًا، طرد الممثل الشهير هنري كافيل، من تجسيد شخصية سوبر مان Superman  في عالمها السينمائي، بعد ما يقرب من شهرين من إعلان عودته لتجسيد الشخصية في فيلم جديد قيد التطوير.

 وأكد “كافيل”، خبر طرده من الشخصية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” عبر منشور، قال فيه لمعجبيه “إنه لن يعود لتجسيد شخصية  سوبرمان، وأنه عقد اجتماع مطول مع استديوهات دي سي لبحث إمكانية التعاون معهم في المستقبل بعيد عن شخصية سوبر مان”. 

والتقى جيمس غان وبيتر سافران، الرئيسان الجديدان لـ “دي سي”، مؤخرًا مع “كافيل” لمناقشة أخبار فيلمه الجديد الخاص بشخصية سوبرمان، والذي لن يكون جزء منه، كما ناقشوا أفكارًا للتعاون المستقبلي المحتمل في دور جديد.

فيما أعلن رسميا أن جيمس غان سيكتب سيناريو فيلم سوبر مان الجديد، الذي سيركز على كلارك كينت الشاب في أيامه الأولى كمراسل في مدينة ميتروبوليس.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق